بالفيديو.. شقيقة سعاد حسنى تظهر وثيقة زواج عبد الحليم حافظ من السندريلا

الخميس، 08 سبتمبر 2016 06:02 ص
بالفيديو.. شقيقة سعاد حسنى تظهر وثيقة زواج عبد الحليم حافظ من السندريلا جنجاه عبد المنعم - شقيقة الفنانة سعاد حسنى
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت جنجاه عبد المنعم، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسنى، إنها واجهت العديد من الصعوبات بعد الانتهاء من تجهيز كتابها الذى يحتوى أسرارا كثيرة من حياة الفنانة الرحلة، والتى تتعلق بحياتها الشخصية واللحظات الاخيرة قبل مرضها و سفرها إلى لندن للخضوع لفترة العلاج التى انتهت بوفاتها.

 

وكشفت شقيقة سعاد حسنى، عن وثيقة زواج السندريلا من الراحل عبد الحليم حافظ، زواجًا شرعيًا في 1 مارس 1960، موضحة أنها مهتمة بدم شقيقتها أكثر من زواجها بالعندليب.

 

وأوضحت "جنجاه"، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساء، و المذاع على فضائية دريم، أن الفنان عبد الحليم حافظ، تزوج من شقيقتها عام 1960، وفقًا لوثيقة زواج التي لديها، وكان أحد الشهود الفنان يوسف وهبى، مضيفة أن الزواج تم بعد قصة حب بينهما، ولم تكشف عن تلك الوثيقة خلال السنوات الماضية، لأنها دون أهمية للجمهور.

 

وأوضحت أنها على يقين بقتل شقيقتها وليس إقبالها على الانتحار كما يشاع في وسائل الإعلام، وكانت على تواصل معها باستمرار حتى قبل قتلها بيومين، وكانت تترقب عودتها إلى مصر بعد انتهاء رحلتها العلاجية في لندن، مشيرة الى أنها سافرت إلى لندن فور مقتل شقيقتها، ولديها مستندات تثبت ذلك، ستعرضها في كتابها، مضيفة أنه تم قتل سعاد حسني، لأنها كانت ستكشف أسرارًا تتعلق بمسئولين كبار في الدولة، على حد قولها.

 

من جانبه، نفى محمد شبانة، ابن شقيق الفنان عبد الحليم حافظ، صحة عقد زواج عمه، من سعاد حسني، وأن الوثيقة المنشورة "مزورة"، موضحًا أنها عاشت 19 عامًا بعد رحيل "حافظ" ولم تعترف طوال تلك الفترة، مؤكداً أن لديه تسجيلًا صوتيًا لـ"العندليب" ، يروي فيه قصة حبه لسعاد حسني، التي لم تتوج بالزواج.

وـضاف شبانة، أنه كان يتمنى أن يكون عمه متزوج سندريلا الشاشة العربية "سعاد حسني"، مطالبًا شقيقة الفنانة بضرورة توخى الحذر لأن ذلك يخالف القانون.

 

فيما كشف الإعلامي مفيد فوزي عن حضوره زواج الفنانة الراحلة سعاد حسني من الراحل عبد الحليم حافظ، و كان بصحبة الإعلامى الكبير وجدى الحكيم، قائلاً:"حضرت الزواج و لم أتراجع و كان معى محمد شبانة الكبير و وجدى الحكيم و يوسف وهبى".

وأضاف مفيد فوزى، أن يوسف وهبى و وجدى الحكيم من شهدا على وثيقة الزواج التى أبرمت بين العندليب و السندريلا، مشدداً على أن الوثيقة التى قدمتها شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسنى صحيحة 100% و لأول مرة تظهر على شاشة التلفزيون.

و أكد مفيد فوزى، أن الذى قام بإبرام هذه الوثيقة كان "مأذون عادى" ثم أرسلت إلى مشيخة الأزهر لتوثيقها، متذكراً أن المأذون طلب التقاط صورة مع الفنانة الراحلة سعاد حسنى وقتها.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Emo

وثيقه زواج من 55 سنه

هل دى شكل صوره أصل وثيقه زواج من 55 سنه؟ المفروض الصوره تدال على ان الاصل قديم . !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

الاتنين رحلوا سواء تزوجوا أو لم يتزوجوا

اهتموا بوضع حلول لمشاكل الأحياء أفضل من سرد قصص وحكايات لناس رحلت .. رحم الله الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

أحس أن محمد شبانه ده فى غيبوبه

أولا كان سنه صغير واقت زواج الفنان العندليب عبد الحليم لسعاد والثانى زواج العندليب لسعاد لا يمكن يقصر آبدا فى شعبية النجم الراحل مش عارف هوه ليعمل لنفسه شوه إعلامى ولا ايه ناس كبار حضرت عقد الزواج هوه كان لسه فى ألفه يعنى لا يدرك ولا يعرف مين اصلا عبد الحليم فى الواقت ده ده ملحوظه فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودموسى

العندليب وسعاد

بكل تقدير ووفاء نعشق العندليب وسعاد رحمهم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

النجار

اللي فات مات

مات العندليب ومتت السندريلا خلينا في الحاضر الضرب في الميت حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود موسى

رحمه الله العندليب والسنديلا

لا يمكن ابدا زواج العملاق الطرب الأصيل العندليب من سعاد يقصر فى شعبية النجم الراحل وكان أمنيات الشعب المصرى أن يعايش الاثنين فى جوه أسرى ولكن القدر لم يمهلهم طويله والعندليب قيمة فنية كبره فى الوطن العربى وأيضا سعاد

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد احمد

رد على رقم واحد

يا استاذ ده صوره مش الأصل والثانى محدش هيكدب فى قصة حب عرفها الكثير من المقربين للعندليب وأيضا للسعاد رحمهم الله وأعتقد الأخ محمد شبانه كان طفل صغير فى هذا الوقت يعنى ولا يمكن يكون واعى لمثل هذا الزواج وأعتقد أيضا شعبية العندليب لن تتراجع أو تقل بمثل هذا الخبر وبنسبه للزواج العاكس ده حرية شخصيه للعندليب ولا يجوز أحد من أهل العندليب التشكيك لكى تكون صوره العندليب أجمل رحمهم الله فنانين من تاريخ مصر الجميله

عدد الردود 0

بواسطة:

من قتل سعاد

فتشوا عن أثرياء النفط

حل اللغز في نوعية ما قدمته خدمة للوطن !!!! ومن كان ضحية التصوير !!!!! ممكن من قتلها يكون مصري او غير مصري خاف من الفضيحة وقالو ان معمر القدافي كان هيموت ويوصل لشرايط سعاد حسني شوفوا كان نفسه يمسك ذلة على مين ؟ وممكن حد مصري فعلا قتلها لانها كانت تهدد بنشر مذكراتها ويمكن الصحفي اللي كان بيكتب لها المذكرات كان مدسوس عليها لمعرفة اللي ناويه عليه وحجم الفضائح عندها ، المهم انا أشك في من كانت بتشتغل عليهم وهي كانت تخصص شؤون عربييييييييييييييييييييية

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

غالبا هى اتقتلت

غالبا هى اتقتلت فعلا زى اشرف مروان ما اتقتل الاتنين ماتو بنفس الطريقة والاتنين مصريين هما اللى قتلوهم اشرف مروان اتقتل عشان كان جاسوس لاسرائيل واسرائيل اعترفت بكده وقالهم على ميعاد العبور فعشان كده تم قتله كانتقام منه وكده لانه طلع جاسوس وسعاد حسنى اتقتلت غالبا لانه زى ماكان بيحصل زمان والله اعلم بعض الفنانات كان بيتم تصويرهم فى اوضاع مش كويسة مع سياسيين او رؤساء وغيره وهى كانت عايزة تحكى عن الموضوع والله اعلم يعنى عشان كده تم التخلص منها

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر الضوى

خطأ بسبب تاريخ ميلاد الفنانة وتاريخ زواجها

الجواز تم سنة 1960 وسعاد مولودة حسب بيانات بسبورها سنة 1947 اذاً سعاد تزوجت عبد الحليم وسنها 13 سنة ..هل هذا معقول ..هذا الخطأ الذى وقعت فيه شقيقة سعاد يؤكد ان العقد مزور واستحالة زواج سعاد وهى فى سن 13 سنة وبحضور شيخ الازهر ..خطأ كشف زيف كلام شقيقة الفنانة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة