بالصور.. وزارة الشباب والرياضة تنظم زيارة لوفد شبابى تونسى إلى مجلس النواب

الخميس، 08 سبتمبر 2016 03:02 م
بالصور.. وزارة الشباب والرياضة تنظم زيارة لوفد شبابى تونسى إلى مجلس النواب لجنة الشباب بمجلس النواب
كتب – نورا فخرى - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مجلس النواب، وفد من الشباب التونسى برئاسة خالد البكوش،  فى إطار فاعليات أسبوع الأخاء التونسى المصرى الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة، حيث شارك فى اللقاء عن البرلمان المصرى، المستشار محمد نصير، نائب الأمين العام لمجلس النواب، والنائبة سحر الهوارى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وفوزى فتى، أمين سر اللجنة.

 

ووجهت النائبة سحر الهوارى، وكيل لجنة الشباب والرياضة، رساله حب وتقدير من مجلس النواب ورئيسه والشعب بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى شعب وقيادة تونس الشقيقة، مؤكدة عمق الروابط بين البلدين ووجود الكثير من أوجه الشبه والتقارب بين الشباب المصرى والتونسى خاصة بعد مرور ثورتين.

 

وأشارت الهوارى إلى أن مسئولى قطاع الشباب فى البلدين مطالبين بزيادة وتفعيل البروتوكلات بين الجانبين للارتقاء بقدرات الشباب فى جميع المجالات، موجهة الشكر لوزارة الشباب والرياضة لتنظيمها هذا اللقاء الذى يأتى فى إطار التعاون الوثيق بين مصر وتونس.

 

ومن جانبه، أكد النائب فوزى فتى أمين سر اللجنة، أن شباب مصر وتونس يمثلان عماد القارة الأفريقية، مطالبًا الحضور بالوقوف دقيقة حداد على شهداء الثورتين فى مصر وتونس.

 

وأشار فتى إلى أهمية دعم الشباب فى البلدين بجميع القطاعات، لأنهم وزراء ومسئولون المستقبل، على حد قوله، مطالبًا وزير الشباب التونسى ورئيس الوفد بضرورة دعم ومساندة الشباب فى مجال المشروعات الصغيرة، لاستيعاب طاقاتهم والحرص على التكامل فى هذا القطاع بين الشباب المصرى والتونسى.

 

ووجه فتى الدعوة إلى وزارة الشباب التونسية لإرسال 100 شاب وفتاة لزيارة مصر فى الشتاء المقبل فى إطار تنشيط العلاقات السياحية بين البلدين، مؤكدًا أهمية زيادة الفاعليات السياحية بين البلدان العربية قائلًا "نحن أولى بكل دولار يتم انفاقه خارج بلادنا".

 

وتفقد الوفد التونسى، القاعة الرئيسية لمجلس النواب، ومتحف المجلس والمكتبة الرقمية.


جانب من لقاء البرلمان المصري مع الوفد التونسي

 


الوفد التونسي بقاعة الشوري بمجلس النواب

 


جانب من حضور الوفد التونسي

 


جانب من حضور الوفد التونسي

 


احد الحضور الوفد التونسي يلتقط سيلفي

 


صورة تذكارية للوفد التونسي

 


تبادل الهدايا التذكارية بين الوفد التونسي والبرلمان المصري

 


تبادل الهدايا التذكارية بين الوفد التونسي والبرلمان المصري

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة