الأهلي يكشف موقف سمير وحجازي وتوفيق من إصابة "الخلفية"

الخميس، 08 سبتمبر 2016 01:06 م
الأهلي يكشف موقف سمير وحجازي وتوفيق من إصابة "الخلفية" سعد سمير
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجع سعد سمير مدافع الأهلى غيابه عن المشاركة فى مباراة الشمس الودية التى أقيمت مساء أمس، الأربعاء، بسبب إجهاد فى العضلة الخلفية، بالإضافة إلى شعوره بألم فى المعدة، وهو ما دفع الجهاز الفنى لمنحه راحة للتعافى والعودة إلى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى.

وخضع اللاعب لتدريبات استشفائية فى صباح اليوم على أن ينتظم فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى غدا الجمعة ، وكان الأهلى قد فاز على الشمس ودياً بمعسكر الفريق المُقام حالياً بـ6 أكتوبر وسيواجه الأهلى مع الشرقية ودياً بعد غد استعداداً لموسم الجديد.

على صعيد متصل، تعافى أحمد حجازى مدافع الفريق من الإصابة التى عانى منها خلال الفترة الماضية بمزق فى العضلة الخلفية، وأصبح جاهزاً للمشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى، وقرر الجهاز الفنى الدفع باللاعب فى المران الجماعى غدا الجمعة بشكل كامل للتأكد من جاهزيته التامة للمشاركة فى المباريات بدون مشاكل.

كما ينتظم أكرم توفيق لاعب وسط الفريق فى التدريبات الجماعية للفريق غداً الجمعة بشكل طبيعى بعد أن غاب عنها خلال الأيام الماضية بسبب إجهاد فى العضلة الخلفية، وتعافى اللاعب من الإصابة بعد أن خاض برنامج تأهيل وعلاج طبيعى على مدار الأيام وغاب عن مباراة الفريق الودية أمام الشمس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة