إحالة بلاغ الأزهر ضد شعبان عبد الرحيم بازدراء الأديان لنيابة الشرابية

الخميس، 08 سبتمبر 2016 02:21 م
إحالة بلاغ الأزهر ضد شعبان عبد الرحيم بازدراء الأديان لنيابة الشرابية المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم
كتب : أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال المستشار أحمد لبيب رئيس نيابة حوادث غرب القاهرة، بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات غرب، بلاغ مؤسسة الأزهر باتهام المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم بازدراء الأديان والتطاول على مؤسسة الأزهر، إلى نيابة الشرابية الجزئية للاختصاص المكانى.

 

كان أحمد خالد، وكيل نيابة حوادث غرب القاهرة، قرر فى وقت سابق، إخلاء سبيل شعبان عبد الرحيم بكفالة مالية 10 آلاف جنيه، فى اتهامه بازدراء الأديان والتطاول على مؤسسة الأزهر.

 

وأنكر شعبان عبد الرحيم اتهامه بازدراء الدين الإسلامى، وتطاوله على مؤسسة الأزهر الشريف، وواجهه المحقق، بمقاطع الفيديو والتى يظهر بها وهو يرتدى عمامة الأزهر على بنطلون جينز ويقرأ القرآن.

 

وقال شعبان عبد الرحيم فى أقواله أمام نيابة الحوادث، إنه كان يقرأ القرآن، بحسن نية ودون قصد الإساءة إلى الدين الإسلامى الحنيف، قائلا "ماكنش قصدى والله"، كما نفى علمه المسبق بواقعة تصوير فيديو له ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى ويوتيوب، كما أكد على استعداد ورغبته فى الاعتذار للأزهر ولكل العاملين به.

 

ووجهت نيابة غرب القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول للنيابات لشعبان عبد الرحيم عددا من الاتهامات ومنها ازدراء الدين الإسلامى، وارتداء الزى الأزهرى دون الحصول على ترخيص أو إذن مسبق، وكذلك التطاول على مؤسسة الأزهر.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حد فاهم

هو لبس الجبة و القفطان بتصريح من الازهر و يتحاكم عليهم و يخرج بكفالة بلد العجائب ياما نشوف

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

ياخبتك

ضحكوا عليك الحشاشين صحابك وصوروك يابو جهل

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس سليمان

الى رقم واحد

اللبس ليس فيه جريمة ولكن أن ترتدى زى محترم وتمثل بجهل وسخرية هو الجريمة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى غضبان

هو مفيش غير الغلبان ده ...ده انت لو سألته اسمك ايه !!!

هيقول لك ( مفيش اختيارات ) ......الدور والباقى على ناس ثانية ( ناعوت ....القمنى واسلام بحيرى وغيرهم ! )

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

هو ده اللى ناقص

خلاص صحصحتو دلوقتى والغيره كلتكم على الازهر وزى الازهر جايين على الغلبان اللى مش فاهم اصلا يعنى ايه ازهر وعلى نياته وكل مصر عارفه كده انه مايقصدش اهانه انا عايز همتكم كده تبقى الغيره على البلد وتخلصونا من الفساد اللى موجود فيها مش انتو رجال الدين اللى المفروض يكشفو الفساد يحاولو يقضو عليه وينورو الناس عاجبكم حال البلد شعبان عبد الرحيم هو اللى فسدها حتى انتو هتيجو على الغلابه زى البلد كلها ماهى على الغلابه ايمتى الازهر هيقوم برسالته واللى هى رسالتكم شعبان عبد الرحيم

عدد الردود 0

بواسطة:

Masry

فى اى عصر نعيش... !؟؟؟

محاكم تفتيش على البشر..... فى القرن ال 21 ...!!!! شئ مؤسف ان تصل مصر الحبيبة لهذه الدرجة.... بالاضافة لكيل بمكيالين فى كل شئ تفريبا.... !!!! واتهام المواطنين حسب تعصب الازهر .... اول من يرفض النقد..... وهو بالفعل مصدر لكثير من التطرف...كما نسمع... -بكل اسف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة