أخبار العراق.. طيران التحالف ينفذ 27 غارة تقتل العشرات من إرهابيى داعش

الخميس، 08 سبتمبر 2016 01:50 ص
أخبار العراق.. طيران التحالف ينفذ 27 غارة تقتل العشرات من إرهابيى داعش غارة جوية _ صورة أرشيفية
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذ طيران العراق والتحالف الدولى 76 طلعة جوية بينها 27 غارة قتالية للتحالف خلال 24 ساعة الماضية، أسفرت عن مقتل العشرات من الإرهابيين من تنظيم (داعش) وتدمير اسلحة ومواقع للتنظيم.

 

وذكرت خلية الاعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة أن طيران القوة الجوية 16 طلعة جوية متنوعى للاستطلاع والنقل ، فيما نفذ طيران الجيـش 32 طلعة على كافة قواطع العمليات.

 

وأشارت إلى أن غارات التحالف الدولى الـ27 بينها 13 تركزت على منطقة ناصـر بنينوى وأسفرت عن تدمير ثمانى منصات صواريخ وجرافتين بلدوزر وسيارتين مدرعتين، وأنه استنادا لمعلومات مديرية الاستخبارات العسكرية عن وجود مدفع ومنصة إطلاق الصواريخ فى ناحية القيارة دمرهما طيران التحالف.

 

كما قصف طيران التحالف مقر اجتماع لقيادات داعش فى مديرية شرطة البعاج غرب الموصل بحضور القيادى بالتنظيم المدعو أحمد آل خلة المكنى "أبو عمر" ، مما أسفر عن مقتل 12 إرهابيا.. اضافة إلى ثلاث غارات فى منطقة تلعفر غرب الموصل أسفرت عن مقتل 16 إرهابيا وتدمير موقعين قتاليين ونفق للتنظيم.

 

ودمر طيران التحالف تجمعاً لمسلحى داعش فى قرية الزاوية قبل هجومهم على مدينة حديثة غربى محافظة الأنبار، وفقا لمعلومات جهاز المخابرات الوطنى العراقي، مما أدى إلى مقتل العديد من الإرهابيين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة