"أبل" تطلق النسخة النهائية من نظام التشغيل iOS 10 فى 13 سبتمبر

الخميس، 08 سبتمبر 2016 12:00 م
"أبل" تطلق النسخة النهائية من نظام التشغيل iOS 10 فى 13 سبتمبر نظام التشغيل iOS 10
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال فعاليات مؤتمرها للإعلان عن هاتف آيفون 7 بسان فرانسيسكو، كشفت شركة أبل أنها ستطلق نظام التشغيل iOS 10 يوم 13 سبتمبر الجارى.

 

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فكانت أحدث نسخة من نظام التشغيل iOS متاحة فى الشكل التجريبى منذ فترة قريبة، والتى أتاحت للعديد من المستخدمين تجربتها للتعرف على المميزات الجديدة التى يضمها نظام التشغيل الجديد من أبل بما فى ذلك ميزة Home والتى تعرض وتدير جميع أجهزة Home Kit الخاصة بالمستخدم، بالإضافة إلى القدرة على ضبط أجهزة متعددة مجمعة فى مشهد واحد فى آن واحد.

 

كذلك فإن المساعد الشخصى سيرى سيحصل على بعض المميزات الجديدة بما فى ذلك استخدامه فى بعض التطبيقات الأخرى من خلال الأوامر الصوتية، بالإضافة إلى أن تطبيق iMessage حصل على تغييرات كبيرة تجعله قادرا على عرض الرسائل المليئة بالصور والفيديوهات، بالإضافة إلى عرض الرموز التعبيرية الكبيرة، كما يمكن للمستخدمين الرد على الرسائل الفردية وإدراج الرموز التعبيرية بسرعة.

 

كذلك فإن تطبيق Apple Photos سيوفر للمستخدمين القدرة على إنشاء عرض للشرائح بشكل أوتوماتيكى لعمل فيديو "ذكريات" بمجموعة من الصور التى تم التقاطها خلال فترة معينة على هاتف المستخدم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة