4 مزايا أضافتها جوجل داخل سيارتها ذاتية القيادة لضمان راحة راكبها

الخميس، 08 سبتمبر 2016 08:00 ص
4 مزايا أضافتها جوجل داخل سيارتها ذاتية القيادة لضمان راحة راكبها سيارة جوجل ذاتية القيادة
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد شركة جوجل لإطلاق سياراتها ذاتية القيادة رسميا للمستخدمين، إذ تحاول الشركة دعمها بأفضل التقنيات والمزايا لضمان نجاحها وحصولها على رضا المستخدمين عند إطلاقها، فلا تكتفى جوجل فقط بميزة القيادة الذاتية التى تزود المستخدم بالراحة والسهولة، لكن هناك عددا من المزايا الأخرى التى تختبرها الشركة بسيارتها الذكية.

نظام لحماية المارة

حصلت شركة جوجل على براءة اختراع لنظام ذكى يمكنه حماية المارة من الحوادث فى محاولة منها للتقليل من الإصابات والحوادث التى قد تسببها السيارات ذاتية القيادة، عن طريق لصق المار بالسيارة عند اصطدامه بها.

الشحن اللاسلكى

تختبر شركة جوجل ميزة جديدة من شأنها توفير الشحن السريع واللاسلكى لسيارة جوجل ذاتية القيادة، إذ ستعتمد جوجل على نظام الشحن اللاسلكى عن بعد باستخدام المغناطيس الرنان، ما يوفر للمستخدم الوقت والسرعة.

إطلاق "الكلاكسات"

اختبر فريق جوجل ذكاء اصطناعيا جديدا من شأنه مساعدة السيارة فى التعرف على متى وأين يمكنها إطلاق "الكلاكسات" لتنبيه المارة والسيارات المجاورة فى محاولة للحد من الحوادث.

التعامل مع الدراجات

تختبر جوجل ميزة بسيارتها ذاتية القيادة تمكنها من فهم لغة إشارات راكبى الدراجات لتجنب الاصطدام بهم، فى محاولة لدعم السيارة بالتكنولوجيات اللازمة التى تمكنها من حماية السائق والمارة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة