خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

البدرى: الأهلى تعاقد مع أجاى بناء على رغبة "يول".. ولا أعرفه جيداً

الخميس، 08 سبتمبر 2016 12:50 ص
البدرى: الأهلى تعاقد مع أجاى بناء على رغبة "يول".. ولا أعرفه جيداً جونيور اجاى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أنه لا يعلم النيجيرى جونيور أجاى، مهاجم الأهلى المنضم حديثاً من صفوف الصفاقسى التونسى، بشكل جيد ولم يتابعه خلال الفترة الماضية.
 
 
 
أوضح البدرى، أن التعاقد مع "أجاى" كان بناءاً على رؤية الجهاز الفنى السابق بقيادة الهولندى مارتن يول، متمنياً أن يصبح اللاعب إضافة قوية للمارد الأحمر خلال مشواره المقبل، وأن يثبت جدارته.
 
 
 
أوضح المدير الفنى للأهلى، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" أن جونيور أجاى خاضع لبرنامج تأهيلى خاص، نظراً لعودته من المشاركة مع منتخب بلاده فى أولمبياد رى ودى جانيرو، مؤكداً أن هذا البرنامج سينتهى غداً، وسيشارك اللاعب فى التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعى، ومن ثم الحكم على مستواه بعدها.
 
 
 
أردف البدرى، أنه كان يأمل فى أن يوجد امامه متسع من الوقت، وأكثر من مكان فارغ بالقائمة، حتى يتمكن من تدعيم صفوف الفريق وفقاً لرؤيته الفنية، مشيراً إلى أنه كان يريد تدعيم خط الدفاع وبعض المراكز الأخرى، إلا أنه سيعمل وفق الإمكانيات المتاحة لحين حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، موضحاً أنه مع الوقت ستظهر مستجدات وبناء عليها يتم اتخاذ القرارات.
 
 
 
وعن مركز حراسة المرمى، أكد حسام البدرى، أن هناك منافسة قوية بين الأربعة حراس، وأن جميعهم قادرون على حراسة عرين المارد الأحمر، مشيراً إلى أنه من وقت لآخر يعقد جلسات فردية مع كل لاعب للتنبيه على أخطائه وكيفية معالجتها، من أجل الحفاظ على قوام الفريق.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

.... احنا هنبدا كذب من الاول ....

... انسى بول واتعلم من الدرس لان الجمهور لن يرحمك يا هارب قبل ذك ... عندك احسن اللاعبين اما حكاية بول اختار حجة البليد انسى ذلك وبطل كلام فارغ ونفاق .......

عدد الردود 0

بواسطة:

Sabry elfeky

النظر للامام

حسام البدري مدرب محترم وان شاء الله هيبقى شيء كويس مع الفريق الأول بالنادي الأهلي في جميع المسباقات المحليه والافريقية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة