نائب العياط بعد حادث قطار الصعيد: هيئة السكك الحديدية تحتاج إلى إصلاح

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 04:59 م
نائب العياط بعد حادث قطار الصعيد: هيئة السكك الحديدية تحتاج إلى إصلاح مجلس النواب

كتب أمين صالح

وصف محمود عبد المعز الحفنى عضو مجلس النواب عن دائرة العياط بالجيزة حادث قطار العياط الذى وقع صباح اليوم بـ"الأليم"، لافتا إلى أن هيئة السكك الحديدية فى مصر تحتاج إلى إصلاح وتطوير عاجل حتى يتم تجنب تكرار مثل هذه الحوادث.

أضاف الحفنى فى تصريح لــ"اليوم السابع" أن البعض يرجع خطأ الحادث إلى عامل التحويلة ولكن لم يتسن لأى شخص حتى الآن أن يصل لأبعاد وملابسات الحادث، ومشيرا إلى أنه سينتظر حتى انتهاء التحقيقات ثم سيتقدم ببيان عاجل إلى مجلس النواب لكشف المتورطين فى الحادث ومحاسبة كل مقصر، مؤكدا أنه من الصعب أن نحمل مسئول بعينه مسئولية الحادث حاليا.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة