"مستقبل وطن" يوجه نوابه عن الجيزة بمتابعة حادث قطار العياط

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 04:29 م
"مستقبل وطن" يوجه نوابه عن الجيزة بمتابعة حادث قطار العياط أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، عن خالص تعازيه وحزنه لأسر ضحايا كارثة قطار العياط التى حدثت صباح اليوم الأربعاء، وراح ضحيتها 5 أشخاص وأصيب 27 أخرون، سائلًا الله عز وجل لأهالى الضحايا الصبر والسلوان وللمصابين الشفاء ودوام الصحة والعافية.

 

وأضاف رشاد، فى بيان له، اليوم الأربعاء، صادر عن حزب مستقبل وطن: "نتابع عن كثب آخر التطورات مع الجهات المعنية بشأن الحادث، وكلفنا أمانة الحزب بالجيزة بتشكيل فريق يضم عدد من نواب وقيادات هيئة المكتب بالمحافظة بالتواجد فى مكان الحادث لمعرفة طبيعة المساعدات إلى يمكن أن يقوم بها الحزب على أرض الواقع".

 

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية، إلى أن الحزب فى انتظار ما تسفر عنه نتائج التحقيقات لمعرفة طبيعة تحركات الحزب حيال تلك الحوادث التى تحدث بشكل متكرر بالمنظومة دون أى تغيير يذكر، مؤكدًا أن منظومة السكك الحديدية بحاجة ماسة لإجراء عمليات تطوير وصيانة كاملة حتى يتم تفادى وقوع مثل تلك الكوارث.

 

وأوضح أن المواطن المصرى بدأ يستشعر القلق والخوف وعدم الاطمئنان لوسيلة هامة مثل هيئة السكك الحديدية وهو ما ينم عن وجود خطأ جسيم مازالت آثاره تتفاقم دون أدنى تدخل جراحى من المسئولين المتخصصين ليكون كفيلًا بالقضاء عليه وتصحيح الأخطاء وإعادة الأمر لوضعه الصحيح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة