محمد السبكى يتنازل عن تعاقده مع ياسمين عبد العزيز لشقيقه أحمد

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 02:00 ص
محمد السبكى يتنازل عن تعاقده مع ياسمين عبد العزيز لشقيقه أحمد محمد السبكى
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنازل المنتج محمد السبكى لشقيقه أحمد السبكى، عن تعاقد الفنانة ياسمين عبد العزيز الذى أبرمه معها منذ أيام، وتحدث أحمد لشقيقه وطلب منه أن تقوم ياسمين ببطولة الفيلم القادم بعد أن قدما سويًا فيلم "عصمت أبو شنب"، على أن تعود للتعاقد مع محمد السبكى بعد ذلك، وافق محمد بعد أن اتفق مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأبدت موافقتها واعتبروا أن الوضع يخدم جميع الأطراف، ثم أرسل له العقود الموقعة أمس إلى شركته بمنطقة الدقى.

 

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز فيلم "أبو شنب" وشاركها البطولة التونسى ظافر العابدين، بدرية طلبة، شيماء سيف، رجاء الجداوى، لطفى لبيب، بيومى فؤاد، وعدد آخر من النجوم، تأليف خالد جلال، وإخراج سامح عبد العزيز، كما تستعد ياسمين لمسلسلها الدرامى الجديد ضمن السباق الرمضانى المقبل 2017، بعد تعاقدها مع شركة سينرجى لمالكها تامر مرسى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

المحامي المصري

يا سيدي أهو كله برتقال

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

المحامي المصري

تحت

يا سيدي أهو كله برتقال

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

الخبر غلط

هل يعقل يعني ان يتم التنازل عن التعاقد دون التعاقد نفسه...طب ازاي يعني؟ انتم اخترعتوا كدبة ان ياسمين وقعت مع محمد السبكي دون الصحافة الفنية وطبعا هتقولي ان تصريح من المنتج هقولك ان اكيد محمد بيلمع نفسه ويقول كده عشان خاطر مصلحته كمنتج ولكن لو كان مضي ووقع كان زمانه شرته مع ياسيمن زي ما بيعمل.. ياسيمين في السينما شغالة مع احمد السبكي وبس وياريت تبطتلوا فتي وتلمعوا منتجين عشان معروف شغل المصالح ده ايه كويس.. لان ياسيمن كمان منزلتش ولا صورة عندها وارجع تاني واقولكم ان مفيش حاجة اسمها تنازل خالص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة