أكرم القصاص - علا الشافعي

للسيدات فقط.. 5 حقائق مدهشة تساعد على الحمل السريع

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 07:00 ص
للسيدات فقط.. 5 حقائق مدهشة تساعد على الحمل السريع  الحمل يتطلب بعض الاحتياطات
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمثل دائمًا فرحة الحمل فرحة استثنائية لكل امرأة فما إن يأتى الخبر السعيد حتى تشرق الوجوه وينتظر الجميع الطفل الذى يحمل معه الأمل لأسرة بأكملها وأب وأم لا يبغيان سوى تلك الفرحة بالصغير.

ولا تفعل بعض السيدات فى أحيان كثيرة ما يمكن أن يساعدهن فى هذا الإطار فالأمر ليس اعتباطيًا إذ تبدو كأن هناك حقائق مدهشة لابد من اللجوء إليها أوردها فى السياق التالى موقع "بولد سكاى" الهندى وهى كالآتى:

1- العمر: فى السن الصغيرة تكون فرص الحمل أكبر، لا يمكن إغفال الأمر، الموضوع يعتمد على الخصوبة التى تقل عند السيدات بوضوح بعد الخامسة والثلاثين

2- الوزن المناسب: عندما يكون الوزن مناسب تتزايد فرص التلقيح والإخصاب، وبعض ممن يحملون فى أجسامهم تخمة يجدون صعوبة وكذلك فإن الفتيات النحيفات يقل فرصهن .

تغيير الوضعية: للحمل بشكل أسرع لا بد من التواصل مع الأفكار الأخرى، وهناك فكرة تقول إنه لا بد من تغيير الوضعية أثناء ممارسة الجنس باستمرار حتى تتوافر كل الظروف لحدوث الحمل .

4-  التلقيح لا يعتمد على ممارسة الجنس يوميا: بعض الناس يعتقدون اعتقادًا خاطئًا مفاده أنه لا بد من ممارسة الجنس بكثرة من أجل تسريع الحمل، هذه الفكرة خاطئة بالكلية، فلا علاقة للأمر بممارسة الجنس يوميًا، كل ما يتطلبه الأمر ممارسة معقولة للجنس على مدار الأسبوع .

5- لا تعتقد فى أن اللبس الضيق يضر الكفاءة الجنسية: تمر بعض المعتقدات فى الأدمغة مثلما يمر تيار كهرباء ينتشر انتشار النار فى الهشيم، ومن ذلك الاعتقاد بأن ممارسة الجنس بكفاءة تتطلب توفير ألبسة داخلية واسعة مع تجنب الألبسة الداخلية الضيقة، وهذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة