روجينا رُشحت لدور "حليمة الكبش" فى "أفراح القبة" واعتذرت لهذا السبب

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 04:00 ص
روجينا رُشحت لدور "حليمة الكبش" فى "أفراح القبة" واعتذرت لهذا السبب روجينا
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق مسلسل "أفراح القبة" للمخرج محمد ياسين نجاحًا مهمًا عندما عرض فى شهر رمضان الماضى، خاصة أنه كان مختلفًا عن المسلسلات التى عرضت من ناحية الفترة الزمنية والملابس والديكورات إضافة إلى الحالة التى فرضها المخرج محمد ياسين وطريقة السرد المختلفة والمبتكرة.

 

واختار ياسين الفنانين لتجسيد شخصياته بدقة متناهية حتى خرج شكل الشخصيات بالشكل إلى ظهر على الشاشة، إلا أن شخصية "حلمية الكبش" التى جسدتها الفنانة صابرين، شهد اعتذار أكثر من فنانة عن تجسيدها لأسباب مختلفة حيث كانت المرشحة الأولى لها، النجمة ليلى علوى واعتذرت وذلك كان معلنًا للجميع.

 

ولكن المفاجأة أن المخرج ياسين رشح الفنانة روجينا أيضًا لتجسيد شخصية "حليمة الكبش" ولكنها اعتذرت، حيث وجدت الدور أكبر من سنها بكثير وخشيت من تجسيده إضافة إلى أنها ترددت من تقديم شخصية أم لشاب كبير التى جسدها محمد الشرنوبى، ولذلك فضلت الاعتذار خاصة أنها كانت تعاقدت على مشاركة محمد رمضان بطولة مسلسل "الأسطورة" وأيضًا مشاركة أمير كرارة بطولة مسلسل "الطبال".

 

مسلسل "أفراح القبة" شارك فى بطولته منى زكى، وإياد نصار، ورانيا يوسف، وصابرين، وجمال سليمان، وسوسن بدر، وأحمد السعدنى، ودينا الشربينى، ومحمد الشرنوبى، وصبا مبارك، وكندة علوش، وسلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين، وهو مأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للروائى الكبير نجيب محفوظ، وإخراج محمد ياسين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة