بدء تنفيذ تجربة حارات الشاحنات.."الطرق والكبارى":الانتهاء من طريق "القاهرة - السويس" بالكامل قبل العيد.. الطريق أصبح حرا بدون تقاطعات.. ولا توجد أزمة سولار تواجه شركات المقاولات المنفذة لمشروعات الطرق

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 05:37 ص
بدء تنفيذ تجربة حارات الشاحنات.."الطرق والكبارى":الانتهاء من طريق "القاهرة - السويس" بالكامل قبل العيد.. الطريق أصبح حرا بدون تقاطعات.. ولا توجد أزمة سولار تواجه شركات المقاولات المنفذة لمشروعات الطرق اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكبارى
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكبارى أنه سيتم الانتهاء من طريق "القاهرة- السويس" بالكامل قبل عيد الأضحى المبارك، لافتا إلى أنه يجرى إنهاء بعض التشطيبات فى الأعمال الصناعية وأحد الكبارى بالطريق المدرج بالمشروع القومى للطرق، وأنه سوف يتم الانتهاء من كافة الأعمال قبل العيد، ليصبح الطريق جاهزا للافتتاح الرسمى.

 

وأضاف رئيس هيئة الطرق والكبارى لـ"اليوم السابع" أن الهيئة انتهت من كل أعمال جسم الطريق الممتد بطول 70 كم من التقاطع مع الطريق الدائرى الإقليمى حتى مدخل السويس، بما فى ذلك تركيب العلامات الإرشادية والتخطيط، وأن المتبقى بعض الأعمال فى أحد الكبارى، وسيتم الانتهاء من كافة أعمال تنفيذ الطريق قبل العيد.

 

وقال رئيس هيئة الطرق والكبارى إن الطريق أصبح حرا بدون أى تقاطعات ومنفذ طبقا للمواصفات العالمية، ويشمل 3 حارات فى كل اتجاه، بجانب حارة شاحنات بكل اتجاه أحدها خرسانية للقادم إلى القاهرة، لافتا إلى أن حارة الشاحنات تستهدف الحفاظ على حالة الطريق ومواجهة حوادث الطرق، وأن الهيئة تستهدف تنفيذ تجربة حارات الشاحنات فى باقى الطرق التى يكثر عليها سير الشاحنات بما يزيد من العمر الافتراضى للطرق ويقلل الحوادث.

 

وأشار رئيس هيئة الطرق والكبارى إلى أنه يوجد تنسيق كامل مع وزارة البترول لتوفير السولار والبتومين المطلوب لشركات المقاولات المشاركة فى تنفيذ المشروع القومى للطرق، من أجل الحفاظ على معدلات التنفيذ المتقدمة والالتزام بالمواعيد الزمنية للانتهاء من مشروعات الطرق الجارى تنفيذها، نافيا وجود أزمة سولار حاليا تواجه شركات المقاولات المنفذة لمشروعات الطرق والكبارى التابعة للهيئة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة