بالفيديو والصور.. أهالى العياط يوثقون حادث خروج قطار عن القضبان

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 10:45 ص
بالفيديو والصور.. أهالى العياط يوثقون حادث خروج قطار عن القضبان حادثة خروج قطار عن القضبان فى العياط
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد إسماعيل، مجموعة من الصور ومقطع فيديو، إلى خدمة "صحافة المواطن" يوثق من خلالها حادث خروج قطار عن القضبان فى قرية أبو العزايم على مقربة من قرية البليدة التابعة لمركز العياط.


قطار العياط by youm7

 


جانب من الحادثة

وقال القارئ فى رسالته إن الحادث وقع حوالى الساعة التاسعة والربع صباحا، موضحا أنه من سكان حى الهرم، وعمله فى العياط؛ لذلك تصادف مروره أثناء ذهابه إلى عمله، على موقع الحادث.


صورة أخرى للحادثة

 

وقال سيد محمد نجاح وهو أحد أهالى المنطقة إن عربات الإسعاف هرعت إلى موقع الحادث وأرسل مجموعة من الصور للواقعة توضح الأزمة.


عربات الإسعاف لنقل الماصبين

 

وخرج، قبل قليل، قطار الركاب رقم 80 المتوجه من القاهرة إلى الصعيد عن القضبان بمركز العياط، وترددت أنباء عن وقوع إصابات بين الركاب، وتوقفت حركة قطارات الصعيد.


جانب من الحادثة فى العياط

 

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أن قطار العياط انحرف عن مساره بالقرب من منطقة كوبرى البليدة بالعياط صباح اليوم الأربعاء.

 

 

وأضاف المصدر في تصريحات خص بها "اليوم السابع" أنه تبين من خلال الحصر المبدئى للضحايا مصرع اثنين من الركاب، بالإضافة إلى إصابة عدد آخر جارى حصرهم، ونقلهم للمستشفيات.


جانب آخر من الحادثة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصري

على رأي الفنان عادل امام

في قطار طلع من الجيزة وصل العياط ذي الفل.......هنمسك بقى في القطارات اللي بتقع وننسى قطار العياط....أهو وقع ربنا يستر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بلد وسخه

ده منظر ده من زباله ف لشارع للناس هيا الي واقفه عاملين نفسهم بتوع اسعاف لزفت والله من كتر م الواحد قرف منكو بقي بيستعر منكو حاجه تقرف مهتش فيه اي حاجه الواحد يتشرف بيها انه مصري او اي حاجه حتي تفرح

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Lotfy

حسبى الله ونعم الوكيل

انا من سكان قريه البليده و سبق وارسلت لليوم السابع العديد من التجاوزات و تم نشرها فى هذا المنبر المحترم , لكن للأسف لم تحرك أى ساكن , ولم يفكر أحدهم فى دراسه الاسباب المؤديه لتكرار الحوادث فى هذه القريه , كل هم الساده المسؤلين المحافظه على كراسيهم , و أقصى ما يفعلونه زياره لموقع الحادث و بعض التصريحات و ألتقاط حزمه من الصور و فى النهايه المحصله صفر , نداء للساده المسؤلين والنواب بالله عليكم حياه المواطنين أهم من كراسيكم و لولا المواطنين ما وصلتم لمراكزكم هذه ,, كونوا قدر المسؤليه أو تنحوا و أتركوا فرصه للشباب و أعلموا أنكم مشاركين فى قتل الابرياء بأهمالكم قال تعالى ( مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ?) صدق الله العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

العياط المنكوبة

مدينة العياط وقراها مدينة الحوادث والإهمال فى كل شى ليس لها اى اعتبار عند المسؤولين ولا يوجد بها فرص عمل ولا يوجد صرف صحى ولا مياة نقية تكفى الأهالى ولا مواصلات تليق ولا اهتمام من المسؤولين وإنما يوجد إهمال وجهل وتسبب ..... .أينما ذكرت الحوادث ذكرت العياط حاول البحث عن العياط على جوجل النتيجة كلها حوادث.....والمسؤولين فى ثبات عظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

امير محمد

لاحول ولا قوة الا باللة

ابدا لن ينصلح حال مصر بس اهم حاجة عندنا الــــ VIP ولا حول ولا قوة الا باللة

عدد الردود 0

بواسطة:

المهندس رفيق

حسبي الله ونعم الوكيل

أقل رد فعل لابد من إقالة رئيس هيئة سكك حديد مصر و وزير النقل بس اكيد اللي ح يحصل ح يحاكموا السواق.

عدد الردود 0

بواسطة:

فرج محرم

كلمه واحدة فقط هى :- ( لو )

لو أعددنا قطارات جيدة للغلابه ، لو أولينا إهتمامنا بتدريب هؤلاء السائقين المتهورين على إستعمال الحكمة فى القيادة ، لو قمنا بتنمية الشعور و الإحساس عند هؤلاء السائقين بأنه يحمل أرواحا" بريئه مسئوله عن عائلات ترعاها ، لو راقبنا أداء هؤلاء المتهورين بأهمية تهدئة السرعة فى هذه المنحنيات الخطيره و خصوصا" وهم يحملون الغلابه الذين هم بحق من يعملون بكل جهد فى المشاريع التى تنهض بالدوله ، لو خرج علينا المسئولين و أعلنوا بكل صراحه للشعب عن عدد الحوادث والتى تقع فى العياط بالذات و كيفية القضاء على هذه الحوادث بجديه ، لتغير حالنا .

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

متى نعرف قيمة الانسان فى مصر؟

من حوادث طائرات الى حوادث سيارات ومنها الى حوادث قطارات وطبعا ارواح تظهق فى هذه الحوادث كأنها ذباب سقط ولا احد يعير أى اهتمام ان لم تستطيعوا إدارة هذا البلد فعليكم بالاستعاده بالخبرات الأجنبية خارج البلاد لإدارتها والحفاظ على ارواح العباد حرام اللى بيحصل ده.

عدد الردود 0

بواسطة:

freem

تحية تعليق 2

مشكلة مصر ان حوالي 50 مليون شخص مالوش اي لزمة في الحياة بص علي الترعة وشكل الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف اسماعيل

الاهمال

إلي السادة المسؤولين ارحمونا هذه وشعبها الفقير من الاهمال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة