المحمدى يكشف سر تألق هال سيتى هذا الموسم ومثله الأعلى وعشقه للتنس

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 10:33 م
المحمدى يكشف سر تألق هال سيتى هذا الموسم ومثله الأعلى وعشقه للتنس أحمد المحمدى
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولى المصرى أحمد المحمدى المحترف فى صفوف هال سيتى الإنجليزى أن اللعب فى البريميرليج يختلف تمامًا عن أى تجربة خاضها فى حياته وأن روح الفريق تساعده دائمًا على الفوز.

ففى مقابلة مصورة مع قناة النادى، أكد المحمدى أن هال سيتى حظى باستعداد قوى فى المباريات التحضيرية على عكس ما قاله البعض، وأن الفريق أصبح فى حالة جيدة مع بداية الدورى وهو ما انعكس على الأداء فى المباراة الأولى أمام ليستر سيتى، حيث قال: "لقد لعبنا أمام ليستر سيتى فى الجولة الأولى، كان الأمر مهمًا كونهم حاملى اللقب، قدمنا أداء جيدً للغاية وفزنا وهو أمر رائع واستمتعنا به كثيراً"، وأضاف: "فى الجولة الثانية واجهنا سوانزى سيتى وهو واحد من الفرق التى لها تاريخ طويل فى الدورى الممتاز، فزنا عليهم أيضًا واسمتعنا بذلك كثيرًا، لقد أصبحنا كعائلة فى هال سيتى وهذا أمر رائع، روح الفريق تساعدنا دائمًا على تقديم ما هو أفضل والتقارب بيننا يمكننا من اجتياز أى مشاكل".

وأضاف المحمدى الذى شارك فى مباراة منتخب مصر الودية أمام غينيا قائلاً: "كلاعبين محترفين نحن نخرج أنفسنا من أى مشاكل خارج كرة القدم، لذلك عند رحيل المدرب ستيف بروس وقدوم مايك فيلان لم يتغير شىء بالنسبة لنا، علينا فقط أن نكون جاهزين لتقديم عروض جيدة تحت قيادة أى مدرب".

وشدد المحمدى على رغبة فريقه فى البقاء فى البريميرليج قائلاً: "لقد قدمنا أداءً رائعًا فى الموسم الماضى لكى نصل للدورى الإنجليزى الممتاز، لذلك لا نريد التخلى عن تلك الفرصة بسهولة، اللعب فى التشامبيونشيب كان صعبًا لذلك الخروج من تلك البطولة كان مهمًا جدًا بالنسبة لنا وأعطانا دافعًا قويًا"، وأضاف: "نريد البقاء هنا، نريد منح الجماهير الفرصة للتنقل بين ملاعب البريميرليج ومشاهدة الفرق والنجوم الكبار".

ثم أشاد أحمد المحمدى بالمدير الفنى الجديد للفريق مايك فيلان والذى كان مساعد مدرب قبل رحيل مارك هيوز، حيث أكد أنه الرجل المناسب لهذه المهمة الآن فهو يعرف جميع اللاعبين ولديه قدرة على التعامل معنا جميعًا وإخراج أفضل ما فينا.

وعن التغيير الذى حدث للخطة التى يلعب بها هال سيتى من 3-5-2 التى اعتمد عليها المدير الفنى الماضى، والتحول إلى 4-4-2، قال: "بعد تغيير الخطة، طلب منى أن أبقى فى الخلف، أنا الآن ألعب كظهير أيمن بعكس الموسم الماضى حيث كنت ألعب فى مركز الجناح لذلك فمهامى الدفاعية الآن أكثر، أنا معتاد على هذا المركز فأنا ألعب مع المنتخب الوطنى فى هذا المركز".

وكشف المحمدى عن المهنة التى كان سيعمل بها إذا لم يكن لاعب كرة قدم، حيث قال: "أعتقد إننى كنت سأصبح رياضيًا فى أى رياضة أخرى، انا أحب التنس جدًا لذلك ربما كنت لأكون لاعب تنس".

أما عن مثله الأعلى فى البريميرليج قال المحمدى صاحب الـ28 عامًا: "مثلى الأعلى بالتأكيد هو كريستيانو رونالدو، كنت صغيرًا أشاهده وأتطلع لأكون مثله عندما كان يتألق مع سبورتنج لشبونة وعند انتقاله إلى مانشستر يونايتد، إنه رياضى رائع وشخص رائع كما أنه أفضل لاعب فى العالم الآن، لقد عانى طويلاً منذ أن كان صغيرًا لكنه مثال حى على أن العمل بجد واجتهاد سيؤتى ثماره فى النهاية".

وسيواجه هال سيتى نظيره بيرنلى فى الجولة الرابعة من البريميرليج السبت المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة