البريد: صرف غالبية المعاشات للمستفيدين ومكاتب مسائية حتى السادسة مساء

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 02:12 م
البريد: صرف غالبية المعاشات للمستفيدين ومكاتب مسائية حتى السادسة مساء عصام الصغير رئيس هيئة البريد
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول بالهيئة القومية للبريد، أنه تم صرف أغلب المعاشات للمواطنين وأن المكاتب المسائية مستمرة حتى السادسة مساء لاستكمال عمليات صرف المعاشات للمستحقين.

 

وأضاف المصدر فى تصريح خاص لليوم السابع، أن مكاتب الهيئة إجازة رسمية من الأحد إلى الخميس المقبل، وفقا لما أعلنه مجلس الوزراء، مشيرا بشأن تكدس عدد من المكاتب بأنه أمر طبيعى فى أوقات الأعياد وقبل العطلات الرسمية. 

 

وتنفذ الهيئة خطة لتطوير المكاتب على مستوى الجمهورية فى ثلاث مراحل تنتهى عام 2018، وتنتهى المرحلة الأولى وتشمل المكاتب الرئيسية على مستوى الجمهورية وعددها 412 بنهاية العام الجارى.

 

وتعمل الهيئة على ميكنة صرف المعاشات عبر تسليم بطاقات للصرف الألى atm لباقى المستفيدين ويصل عددهم مليون و 500 الف بطاقة حيث تم تسليم نحو 200 الف بطاقة لأصحاب المعاشات الشهرالماضى ويصل عدد المستفيدين من المعاشات عبر هيئة البريد لنحو 5.5 مليون مواطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى غضبان

قالها / ابى ( رحمة الله عليه ) ....منذ أكثر من عشرين عاما !!!

ماذا قال !!!! من الممكن للحكومة تعيين شباب خريجين جامعة بعد دراسة أمنية عن أحوالهم الاجتماعية ...كمندوب أو كمحصل نيابة عن مصلحة ( أو مكاتب البريد ) ...لتوصيل مبالغ المعاشات الى أصحابها فى منازلهم ( فى يوم محدد من الشهر ) نظير مبلغ بسيط يدفعه صاحب المعاش ...بالاضافة الى مرتب معقول من الحكومة للمحصل ...فكرة بسيطة وسهلة بدلا من البهدلة والمرمطة أمام مكاتب البريد كل أو شهر ( أم انها مكافأة نهاية الخدمة ) ..نفسى أعرف .......ايه البلد دى !!!!( مفيش مخ ) !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

اا

انشاء شركة صرافة وتحويل اموال تابعة للبريد لتحويل الاموال من المصريين بالخارج

انشاء شركة صرافة وتحويل اموال تابعة للبريد لتحويل الاموال من المصريين بالخارج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة