حصل اتحاد الكرة والنادى المصرى على موافقة الجهات الأمنية لإقامة مباريات الفريق البورسعيدى بالدورى الجديد على استاد برج العرب بالإسكندرية.
كان المصرى طلب اللعب فى الموسم الجديد ببرج العرب بدلا من استاد الإسماعيلية بناء علي رؤية حسام حسن المدير الفنى للفريق البورسعيدى الذى يرفض اللعب مجددا فى الإسماعيلية عقب الأحداث التى وقعت فى آخر مباريات الفريق فى الموسم الماضى.