أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 7 / 9 / 2016

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 09:21 م
 أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 7 / 9 / 2016 فريق الاسماعيلى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 7 / 9 / 2016 العديد من الأخبار الهامة و التى جاء فى مقدمتها ، الأمن يرحب بإقامة الأهلى والدراويش فى الدور الثانى على ملعب الإسماعيلية .

 

الأمن يرحب بإقامة الأهلى والدراويش فى الدور الثانى على ملعب الإسماعيلية

كشف مصدر داخل نادى الإسماعيليى أن ناديه حصل على موافقة شفهية من مديرية أمن الإسماعيلية ترحب خلالها بإقامة مباراة الإسماعيلى والأهلى على استاد الإسماعيلية بالدور الثانى لبطولة الدورى العام، باعتبار أن مباراة الدورالأول ستقام بالقاهرة.

 

"ارتفاع سعر الدولار" يفجر أزمة بين الإسماعيلى والأفارقة

تسبب ارتفاع سعر الدولار الأمريكى مقارنة بالجنيه المصرى فى أزمة للإسماعيلى مع الثنائي الغاني إيمانويل بناهيني وتوريك جبرين اللذين تم التعاقد معهما بالدولار، حيث زادت القيمة المالية للاعبين إلى ما يقترب من الضعف بسبب التفاوت في سعر الدولار مع الجنيه المصري.

انتهاء أزمة بوشا مع الدراويش

أنهى مسئولو الإسماعيلى أزمة محمد أبو المجد "بوشا" ظهير أيمن الفريق والقادم حديثا من صفوف المقاصة والذى واجه مشكلة في  قيده بقائمة الدراويش بسبب وجود أزمة فى التجنيد حالت دون قيده.

 

الإسماعيلى يواجه المقاصة وديا الجمعة

اتفق الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة عماد سليمان على خوض مباراة ودية أمام المقاصة بعد غد الجمعة ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الدورى، حيث يستعد الدراويش لمواجهة الأهلى يوم 17 سبتمبر الجارى فى افتتاح مسابقة الدورى العام.

17 سبتمبر موعد مباراة الأهلي والإسماعيلى فى افتتاح الدورى

حددت لجنة مسابقات الدورى الممتاز برئاسة عامر حسين يوم 17 سبتمبر، موعداً لمباراة الأهلى والإسماعيلى فى افتتاح مباريات الدورى الممتاز للفريقين.

 

عادل جمعة يشترط "المساواة" لتخفيض عقده مع الإسماعيلى

رفض محمد عادل جمعة ظهير أيسر الإسماعيلى، مطالب الإدارة الصفراء بتخفيض عقده خلال الجلسة التى جمعتهما، وطالب بضرورة تعميم التخفيض على كل لاعبى الدراويش من فئة اللاعبين الذين يحصلون على عقود فى نفس قيمته وعلى عقود أكبر من القيمة المالية فى عقده للموافقة على التخفيض.

 

الإسماعيلى يفتح أبوابه أمام الجماهير لحضور مران اليوم

قرر مسئولو نادى الإسماعيلى فتح أبوابه أمام الجماهير لحضور مران الدراويش مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمباراته أمام الأهلى فى افتتاح بطولة الدورى بالموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة