5 مشكلات تؤثر على الحياة الجنسية للمرأة بعد الولادة.. تعرفى عليها

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 05:00 ص
5 مشكلات تؤثر على الحياة الجنسية للمرأة بعد الولادة.. تعرفى عليها المرأة تواجه مشكلات جنسية بعد الولادة
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تحصل المرأة على طفلها الأول تكتفى بالأمر عن الدنيا، يمثل لها الموضوع فرحة مبكرة وحلم طالما حلمت به منذ أن كانت صغيرة، لكن الولادة تترك بعض الآثار التى تسبب مشاكل جنسية للمرأة مع زوجها بعد الولادة.

 

وفى هذا السايق أورد موقع "بولد سكاى" الهندى بعض المشاكل الجنسية التى تعانيها المرأة بعد الولادة مباشرة والتى تؤثر بشكل واضح على الحياة الجنسية للمرأة بشكل لا يمكن تجاهله، والمشكلات هى كالتالى:

 

1- التعب: من بعد الولادة تفتقد المرأة الحماس والرغبة فى ممارسة الجنس إذ أنها تكون متعبة ومحتاجة لفترة تستعيد من خلالها الأنفاس، وهو الأمر الذى يؤثر بشكل واضح على الحياة الجنسية للمرأة

 

2- الألم: بعد الولادة تعانى المرأة من آلام عدة، ومن ذلك الألم الذى ينتج عن ممارسة الجنس لدى الممارسة.

 

3-إدرار اللبن: تبدأ المرأة بعد الولادة فى الاستعداد لإطعام طفلها من الثدى وهى عملية تجعل ملامسة الثدى أمرًا بالغ الصعوب لأنه ما أن تتم ملامسة الثدى حتى ينز باللبن.

 

4- اتساع المهبل: بعد الولادة يتسع المهبل كثيرًا عما كان عليه من قبل فهناك طفل ولد من ذلك المسار ولا يعود المهبل إلى وضعيته القديمة ولا حتى بعد الولادة بأسابيع ما يسبب أزمة بعض أحيان.

 

5-عدم وجود الوقت الكافى: لا وقت كافٍ لدى أم لتمارس الجنس فلن تترك أبدًا طفلها من أجل العلاقة الحميمة، الطفل يبكى كثيرًا كذلك ما يعطل أمه عادة عن كل الممارسات الحميمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة