نائب بالجلسة الختامية: "الحكومة ماشية بمثل ناخد من كل مواطن شلن"

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 08:55 م
نائب بالجلسة الختامية: "الحكومة ماشية بمثل ناخد من كل مواطن شلن" خالد هلالى، عضو مجلس النواب

كتب ـ هشام عبد الجليل

قال خالد هلالى، عضو مجلس النواب، إن المعيار الحقيقى لتقييم أداء الحكومة هو الشعب، وبما أن الشارع يرى أنها فشلت فى تحقيق ما وعدت به فهذا هو حكم البرلمان عليها.

وأضاف هلالى، خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة المنعقدة حاليا فى ختام دور الانعقاد الأول، "أن الحكومة تطبق مثل ناخد من كل مواطن شلن، مش هيأثر عليه ولكن هيفرق معاها، وذلك من خلال ارتفاع أسعار الكهرباء والمياه والغاز والدواء الذى أصبح غير موجودًا".

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة