كلينتون تخالف التقاليد وتسمح للصحفيين بمرافقتها على طائرتها الخاصة

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 11:22 ص
كلينتون تخالف التقاليد وتسمح للصحفيين بمرافقتها على طائرتها الخاصة هيلارى كلينتون على متن طائرتها الخاصة
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن المرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون، دشنت أمس الاثنين طائرتها الجديدة الخاصة بالحملة الرئاسية فى حضور صحفيين والتى سمحت لهم باستقلالها فى بادرة هى الأولى من نوعها، وهو ما تم اعتباره انفتاحا أكبر من المرشحة على الإعلام.

 

 

وفى مخالفة لتقاليد الحملات الانتخابية، استضافت كلينتون صحفيى حملتها الانتخابية على متن طائرتها الجديدة طراز "بوينج 737 " التى تحمل شعار حملتها "معا أقوى" وأول حرف من اسمها.

 

المرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون على متن طائرتها الجديدة

 

واعتادت المرشحة الديمقراطية أن تقطع مسافات طويلة بطائرتها الخاصة برفقة مساعديها بينما صحفيو حملتها كانوا يركبون طائرة خاصة منفصلة، وكذلك يفعل المرشح الجمهورى المنافس دونالد ترامب، بحيث أصبحت الطائرات المنفصلة رمزا لحذر وانطواء المرشحين عن الصحافة.

 

ذيل طائرة كلينتون الخاصة ويظهر عليه أول حرف من اسمها "H"

 

بينما أمس الاثنين، شهد صعود الصحفيين على متن الطائرة الجديدة التى نقلت الفريق بأكمله لمدينة كليفلاند بولاية أوهايو ومدينة هامبتون فى فلوريدا لحضور أنشطة تقام فى عطلة "يوم العمل" والذى يعلن خلاله بداية الشوط الأخير من الحملة الرئاسية الأمريكية.

 

وكان جيم رورتينج كاتب عمود بالنيويورك تايمز قد علق على خطوة كلينتون بالسماح بالصحفيين على متن طائرتها بأنه يشير إلى شفافية المرشحة المستقبلية لرئاسة البلاد.

 

وكانت كلينتون قد أكدت فى مؤتمر صحفى على أن شعار "أقوى معا" هو ليس مجرد شعارا تم طلاءه على إحدى جانبى الطائرة ولكنه يحمل مقترحات سياستها وسيصدر كتابا يحمل نفس الاسم اليوم الثلاثاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة