على عبد العال يهدد برفع جلسة البرلمان.. والنواب يناشدونه: "لأ لأ"

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 04:31 م
على عبد العال يهدد برفع جلسة البرلمان.. والنواب يناشدونه: "لأ لأ" الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب

كتب محمد مجدى السيسى

انزعج الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، من حديث النواب دون إذن خلال الجلسة الختامية لدور الإنعقاد الأول، وذلك خلال عرضه لإنجازات البرلمان، بعد أن ناشدهم أكثر من مرة بإلتزام الهدوء، لكن لم يجد لأمره أى صدى، خاصة بعد التفاف النواب حول الوزاراء للحصول على توقيعات على طلبات لهم.

 

عاود "عبد العال" حديثه مرة أخرى فى رسالة حادة للنواب، قائلاً " النواب فى وسط القاعة، أرجو الالتزام بالمقاعد، وأطالب الحكومة بعدم التوقيع على أى طلبات للنواب خلال الجلسة"، لكن استمر الهرج والمرج داخل الجلسة، ما آثار غضب "عبد العال" مهدداً برفع الجلسة، قائلاً، " رفعت .. " ولم يكمل بقية الجملة، لكون النواب داخل القاعة ردوا عليها بهتاف "لأ، لأ"، فتوقف عن التكملة، وأكمل حديثه عن إنجازات البرلمان.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة