أكرم القصاص - علا الشافعي

على عبد العال ردا علي خالد يوسف: لا توجد توجيهات تحت القبة

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 05:52 م
على عبد العال ردا علي خالد يوسف: لا توجد توجيهات تحت القبة النائب خالد يوسف
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه خالد يوسف، عضو مجلس النواب، التحية للشعب المصرى قائلا: هو القائد والمعلم ولابد أن يتخذ جميع الأعضاء من الشعب بوصلة توجههم إلى حيث يتجه رأى الشارع المصرى من حيث الطلبات والمشاكل.

وأضاف يوسف، خلال كلمته اليوم الثلاثاء، بالجلسة العامة الختامية لدور الانعقاد الأول، أنه سُئل لماذا يوافق البرلمان على جميع القرارات والقوانين التى عُرضت عليه وما الفرق بينه وبين المجالس السابقة فأجاب، ان ائتلاف الأغلبية حينما وافق على هذه القوانين والقرارات كانت هذه الموافقة مقرونة بوازع وطنة 100% ولم يكن هناك توجيهات.

وعلق الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، قائلا: هذه القاعة لا يوجد بها توجيهات، وداعب خالد يوسف قائلا: خلاص قربت تقعد فى مقاعد الائتنلاف فرد الأخير قائلا: انا هفضل معارض يا سيادة الرئيس ونذرت نفسى لذلك من اجل خدمة الشعب المصرى.

ووجه خالد يوسف، سؤلا إلى أعضاء ائتلاف دعم مصر قائلا: كنتم تعترضون على برنامج الحكومة والموازنة العامة للدولة ومع ذلك توافقون بدافع ان تسير الأمور ولكن عليكم ان تراقبوا المركب إلى اين تذهب وهل فى المسار الصحيح، مطالب زملائه الاعضاء ان يتسع صدرهم لبعض فى دور الانعقاد الثانى وان الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية خاصة ان جميع الاعضاء هدفهم واحد وان هذا البرلمان خرج من رحم الثورة ومن دم شهداء ضحوا بأنفسهم من اجل هذا الوطن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة