رجل أعمال يحاول رشوة لاعبى السلفادور فى تصفيات المونديال

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 12:56 م
رجل أعمال يحاول رشوة لاعبى السلفادور فى تصفيات المونديال كاس العالم
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبلغ لاعبو منتخب السلفادور عن رجل أعمال سلفادورى حاول رشوتهم، من أجل التلاعب بنتائج مباريات تصفيات أمريكا الوسطى المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن لاعبى منتخب السلفادور قدموا تسجيلا صوتيا لرجل الأعمال الذى حاول إعطائهم رشوة مالية، من أجل التلاعب بنتائج مباراة كندا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

El Salvador's Alexander Larin, left, celebrates with teammate Gerson Mayen after scoring against Mexico during the 2018 World Cup qualifier last Friday

وقال أعضاء فريق منتخب السلفادور، إن شخصا طلب منهم أن يخسروا المباراة ضد كندا، فى مقابل حصول كل فرد منهم على مبلغ 2700 دولار أمريكى.

 

وجاء بالتسجيل الصوتى لرجل الأعمال السلفادورى "السلفادور لا يمكن أن تنافس على الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال، ولكن كندا يجب أن تفوز اليوم ونأمل أن تفوز المكسيك على هندوراس أيضا للحفاظ على آماله فى التأهل".

The entire El Salvador squad sat together at their extraordinary press conference revealing an attempt to fix their World Cup match against Canada

وقال رجل الأعمال للاعبين، إنه يعرض تلك الحوافز النقدية نيابة عن مليونيرا فى هندوراس، ولكنه رفض الكشف عن هوية الداعم له، وكان عرضه الأول أنه سيعطى كل لاعب من أعضاء الفريق 30 دولارا أمريكيا لكل دقيقة لعبها فى المباراة، مما يجعل أجر كل لاعب  يصل إلى 2700 دولار إذا لعب الـ90 دقيقة كاملة.

The El Salvador team refused to entertain the idea of fixing their World Cup match against Canada

وأكد لاعبو المنتخب السلفادورى أنهم لا يرغبون فى اتخاذ أى أموال، وأنهم سيفعلون كل ما فى وسعهم للفوز على منتخب كندا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة