خلال توزيع 500 شنطة مدرسية..

تيمور ردا على سيدة تطلب عقد لشقتها بالأسمرات: "كل واحد هياخد حقه متخافيش"

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 07:53 م
تيمور ردا على سيدة تطلب عقد لشقتها بالأسمرات: "كل واحد هياخد حقه متخافيش" اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة - ارشيفية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت محافظة القاهرة احتفالية توزيع 500 حقيبة مدرسية وزى مدرسى لطلاب أهالى الأسمرات، حيث تم توزيع 100 حقيبة مدرسية لطلاب الابتدائى و50 حقيبة لطلاب الإعدادى، على أن يتم استكمال التوزيع على مدار ثلاث أيام.

 

وحضر الاحتفالية كل من اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة ومحمد العشماوى المدير التنفيذى لصندوق "تحيا مصر" وجيهان عبد الرحمن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية وحسن الغندور رئيس حى الأسمرات.

 

وشكت المواطنة زينب صابر على حسين، إحدى ساكنات حى الأسمرات إلى اللواء أحمد تيمور القائم بأعمل محافظ القاهرة، من استلامها شقتها بالأسمرات دون أن تحصل على عقد أو سند يثبت تواجدها بشقتها الجديدة، مؤكدة له أنه من حق المحافظة إخراجها منها فى أى وقت وفقًا لوضعها الحالى.

 

وعلى الفور، استدعى اللواء أحمد تيمور، المهندس حسن الغندور رئيس حى الأسمرات وطلب منه معرفة حقيقة الأمر، ورد الغندور عليه بأنه يتم الآن تجميع ما تبقى من العقود لتسليمها دفعة واحدة عليهم، مؤكدا أن تلك الخطوة ستتم فى أقرب وقت.

 

وداعب القائم بأعمال محافظ القاهرة السيدة قائلا: "إحنا هننصب عليكى يا ست زينب ولا إيه؟، كل واحد هياخد حقه متخافيش"، وردت عليه قائلة: "حاشا لله بس وضعنا يخوف يا سيادة المحافظ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة