تصفيات المونديال.. السعودية تقلب الطاولة على العراق بركلتى جزاء

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 03:08 م
تصفيات المونديال.. السعودية تقلب الطاولة على العراق بركلتى جزاء نواف العبد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب المنتخب السعودى على نظيره العراقى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الطرفين، ظهر اليوم، الثلاثاء، على ملعب "علم شاه" بالعاصمة الماليزية كوالامبور بالجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

أحرز أهداف اللقاء مهند كرار لصالح أسود الرافدين فى الدقيقة 18 فيما تعادل نواف العبد للأخضر السعودى من ضربة جزاء فى الدقيقة 81 وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى والفوز للسعودية من ركلة جزاء أخرى بالدقيقة 88.

 

 

شهدت المباراة سيطرة عراقية وهجوما مكثفا طوال أحداث اللقاء وإضاعة عدد من الفرص السهلة على مرمى ياسر المسيليم، لكن سرعان ما عاد الأخضر السعودى وحول خسارته إلى فوز قاتل على أسود الرافدين وخطف ثلاثة نقاط تضعه فى صدارة المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

بهذة النتيجة يرتفع رصيد المنتخب السعودى إلى النقطة السادسة محتلاً بها صدارة المجموعة الثانية بتصفيات آسيا فيما يبقى منتخب العراق بدون رصيد من النقاط.

 

جدير بالذكر أن 12 منتخباً يشارك فى الدور الحاسم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018، تم تقسيمهم إلى مجموعتين بواقع 6 منتخبات فى المجموعة الواحدة. ويصعد الأول والثانى من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، ويلتقى صاحبا المركز الثالث فى المجموعتين فى ملحق آسيوى، يعبر الفائز فيه لخوض ملحق آخر مع أحد منتخبات الكونكاكاف لتحديد المتأهل إلى المونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة