"الأعلى أجراً" وسيلة الزمالك لتجديد عقد باسم مرسى

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 06:30 ص
"الأعلى أجراً" وسيلة الزمالك لتجديد عقد باسم مرسى باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع باسم مرسى مهاجم الزمالك شرطا لتجديد عقده مع الأبيض والذي يكمن في حصوله على راتب أعلى من أى لاعب آخر بالفريق لتجديد عقده المقرر نهايته مع النادى الأبيض بنهاية الموسم الجارى.

الزمالك سيقدم عرضا مبدئيا إلى باسم مرسى بأن يتقاضى 4 ملايين جنيه فى الموسم الواحد على أن يتم زيادة المقابل المالى فى المواسم التالية.

ويترقب مسئولو نادى الزمالك، انتهاء الفريق من مباراتى الوداد المغربى المقرر لهما يومى 16 و24 سبتمبر الجارى، لفتح ملف تجديد عقد باسم مرسى، حيث يحق له التوقيع لأى ناد آخر فى شهر يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه إلا أن انشغال مسئولى النادى بالمواجهة الأفريقية بجانب تواجد اللاعب مع المنتخب الوطنى كان وراء قرار فتح الملف بعد الانتهاء من الموقعة الأفريقية.

باسم مرسى كشف للمقربين منه أن الأمور المالية لن تأتى فى المقام الأول عند التفاوض الرسمى مع القلعة البيضاء إلا أنها تعد بمثابة تقدير معنوى، خاصة أن له مستحقات وتعرض لغرامات أكثر من مرة ولم يبد اعتراضا لحبه للنادى وحفاظاً على علاقته الطيبة بالمسئولين والجماهير وهو ما ظهر حينما تلقى اتصالات من جانب الأهلى لضمه.

باسم مرسى ينتظر الانتهاء من دورى أبطال أفريقيا والمشاركة مع المنتخب فى كأس أمم أفريقيا 2017 ترقباً للحصول على عرض أوروبى من أحد الدوريات الكبرى، وذلك من خلال إحدى شركات التسويق التى كانت سبباً فى احتراف أكثر من لاعب مصرى.

كما حرص باسم مرسى على إخطار مسئولى الزمالك أنه فى حالة عدم احترافه فى أحد الدوريات الكبرى ستكون الأولوية تجديد تعاقده مع النادى الأبيض والبقاء بين جدران قلعة ميت عقبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة