أغانى هيثم شاكر ومى سليم وقماح بديلة زهرة رامى على "راديو هيتس"

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 02:00 م
أغانى هيثم شاكر ومى سليم وقماح بديلة زهرة رامى على "راديو هيتس" زهرة رامى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى السابعة صباحا ومثل كل يوم.. انتظر مستمعو راديو هيتس سماع صوت زهرة رامى لتعلن عن بدء حلقة جديدة من حلقات أشهر برنامج إذاعى صباحى "ابدأ يومك" وهو الموعد المحدد للبرنامج والذى اعتاد عليه جمهور راديو هيتس منذ حوالى 4 سنوات.. ولكن صباح اليوم كان مختلفا حيث استبدلت المحطة البرنامج بأغانى هيثم شاكر ومحمد قماح ومى سليم ومحمد رحيم وغيرها من الأغانى الشبابية.
 
 
ويبدو أن راديو هيتس قررت وقف برنامج "ابدأ يومك" بعد قرار استبعاد المذيعة زهرة رامى ونقلها إلى "ميجا أف إم" وهو الخبر الذى فاجأ جمهورها وكان مفاجأة لها هى شخصيا خاصة أن هيتس لم توضح أسباب قرار استبعاد زهرة التى حققت نجاحا ملحوظا ويشهد له الجميع منذ تقديمها للبرنامج.
 
 
"ابدأ يومك" يعد البرنامج الصباحى الأشهر إذاعيا بين الأطفال والشباب، حيث تتميز زهرة بخفة الدم وروحها الدعابية التى جعلت منها مذيعة راديو لها كاريزما خاصة، ولم تقتصر زهرة رامى، على التقديم الإذاعى فقط ولكنها تهوى الغناء وتقدم عروضا مع فرقة "أيامنا الحلوة"، وفى مجال التمثيل قدمت "ست كوم" مع "تامر وشوقية"، لكنها عبرت عن حبها للإذاعة إلى درجة لو وضعت فى خيار بين التقديم التلفزيونى أو الراديو ستختار الراديو.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل رشدى

كله الا كدة

انتم كدة أثبتم انكم أعداء للنجاح !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة