أخبار ميسي اليوم.. "فيروس" الفيفا يصيب نجم برشلونة للمرة الخامسة

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 07:00 ص
أخبار ميسي اليوم.. "فيروس" الفيفا يصيب نجم برشلونة للمرة الخامسة ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عانى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، من الإصابة للمرة الخامسة عقب عودته من الإلتزامات الدولية برفقة منتخب بلاده، فى مطلع الموسم الجديد.

ويعانى ميسي مؤخرا من آلام فى العضلة الضامة، أجبرته على الراحة خلال الفترة المقبلة، دون تحديد موعد عودته للملاعب مرة أخرى، لكن أصبحت مشاركته فى مواجهة ديبورتيفو ألافيس، المقرر إقامتها السبت المقبل، فى الجولة الثالثة بالدوري الإسبانى "الليجا" محل شك كبير.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه أصبح من المعتاد أن يكون ميسي بديلا عقب عودته من المشاركة مع المنتخب الأرجنتينى فى بداية الموسم الجديد وذلك للمرة الخامسة، وخاصة قبل الجولة الثالثة لمنافسات الليجا.

 

عام 2011

فى سبتمبر من عام 2011، اكتفى جوارديولا بإشراك ميسي فى الدقيقة 63 من زمن مواجهة ريال سوسيداد، التى أقيمت فى الجولة الثالثة للدوري الإسبانى، التى انتهت بالتعادل الإيجالى 2/2، على ملعب "أنويتا".

 

عام 2012

قام تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة الراحل، بإشراك ميسي فى الدقيقة 59 لمواجهة خيتافى التى أقيمت فى سبتمبر من عام 2012 فى الليجا، ونجح النجم الأرجنتينى فى تسجيل هدفين.

 

عام 2013

غاب ميسي عن المشاركة فى مواجهة مالاجا، التى أقيمت فى أغسطس من عام 2013، بالجولة الثانية للدوري الإسباني، بسبب الإصابة.

 

عام 2015

بدأ ميسي بديلا فى مواجهة أتلتيكو مدريد، التى أقيمت فى سبتمبر من العام الماضى، على ملعب "فيسنتى كالديرون"، بالجولة الثالثة لليجا، وشارك البرغوث فى الدقيقة 60 ونجح فى تسجيل هدف الفوز بالمباراة التى انتهت 2/1.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة