أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 6/9/2016.. الفار يوقع للأحمر 5 سنوات

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 08:27 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 6/9/2016.. الفار يوقع للأحمر 5 سنوات إسلام الفار
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يُعسكر حالياً في مدينة السادس من أكتوبر استعداداً لانطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري العام.
 
 
 
صرف مسئولو النادى الأهلي مبلغ 150 ألف دولار أى ما يعادل مليون و800 ألف جنيه مصرى للنيجيرى جونيور أجاى مهاجم الفريق الجديد، القادم من صفوف الصفاقسى التونسى، وهى قيمة مقدم عقد اللاعب والمقدر بـ25% من عقده فى السنة الأولى.
 
 
 
جدد مسئولو براجا البرتغالى، عرضهم لاستعارة أحمد حمدى صانع ألعاب الأهلي، رغم غلق باب القيد فى أوروبا.
 
 
 
اتفق مسئولو نجوم المستقبل مع نظرائهم فى الأهلي على الحصول على 15% من عائد بيع اللاعب حال قيام الأهلى ببيعه.
 
 
 
وقع إسلام الفار صانع ألعاب نجوم المستقبل للأهلي لمدة 5 سنوات خلال الجلسة التى عقدها اللاعب مع عصام سراج مدير التعاقدات بالأهلي وفى حضور شادى الطويلة ممثل نادى نجوم المستقبل.
 
 
 
وافق طارق يحيى المدير الفنى لفريق الشرقية، على العرض الذى تقدم به الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لخوض مباراة ودية بين الفريقين، معتبرا اياها فرصة جيدة لأبناء عرابى، لخوض احتكاك قوى مع بطل المسابقة، قبل انطلاق منافسات الدورى الممتاز
 
 
 
انتظم التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلي فى تدريبات فريقه الجماعية مساء اليوم بعد عودته من بلاده والمشاركة مع الخُضر فى مباراة ليبيريا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الامم الأفريقية 2017 فى الجابون، والتى انتهت بفوز نسور قرطاج برباعية مقابل هدف واحد.
 
 
 
خضع النيجيري جونيور أجاى مهاجم الأهلى الجديد لقياسات بدنية تحت إشراف التونسى أنيس الشعلالى مخطط الأحمال الجديد للتخلص من آثار الراحة التى حصل عليها فى بلاده عقب المشاركة بريودي جانيرو، وذلك خلال معسكر الأهلي المُقام حاليا بمدينة 6 أكتوبر.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة