أحمد تيمور: الرئيس السيسى يتابع أعمال تطوير مشروع الأسمرات يوميا

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 05:43 م
أحمد تيمور: الرئيس السيسى يتابع أعمال تطوير مشروع الأسمرات يوميا اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة، أنه سيتم استقبال طلاب مدينة الأسمرات بالمدارس مع بداية العام الدراسى الجديد، مؤكدًا على التعاون المثمر من جانب الجمعيات الأهلية والإتحاد الاقليمى للجمعيات، وكذلك مديرية للتضامن بالقاهرة فهذا المشروع، مشيرًا إلى أن الجميع بذل مجهود ليس بقليل فى إسعاد الأهالى بالأسمرات وتوفير كافة احتياجاتهم.
 
وأضاف القائم بأعمال محافظ القاهرة، فى كلمته خلال الاحتفال بتسليم 500 شنطة مدرسية على طلاب الحى، أن "الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع بشكل يومى تطورات مشروع الأسمرات"، ووجه حديثه لسكان الأسمرات قائلًا "هنستمر فى دعمكم دائمًا"، مشددًا على ضرورة توافر جميع الخدمات بالحى الجديد.
 
ووجه تيمور حديثه للطلاب، قائلًا "أنتم شباب المستقبل وأملنا القادم، ولابد أن تضعوا مصلحة الوطن أمام أعينكم وثقوا بأن الحكومة تعمل علي القضاء على العشوائيات بكافة الطرق الممكنة لراحة الشعب المصرى" .
 
 
ومن جانبها، قالت وفاء حامد القائم بأعمال مدیر مدیریة التضامن الاجتماعى بمحافظة القاهرة، أن "اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة حرص على استكمال جميع المستلزمات الدراسية لطلاب حى الأسمرات قبل بدء العام الدراسى، شاملة شنطة مدرسية وأدوات ومستلزمات دراسية والزى المدرسى الكامل"، مشيرة إلى أن تلك الخطوة هى واجبنا تجاه أبنائنا.
 
 
وتوجهت القائمة بأعمال مديرة مديرية التضامن الاجتماعى خلال الحفل، بالشكر لجميع الحضور، وبشكل خاص اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال المحافظ، والدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على مجهودهما لنشر الفرحة بين أبناء الحى الجديد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة