أكرم القصاص - علا الشافعي

ناشطة نسائية تطالب بصرف فياجرا وحلاوة بالقشطة للرجال بدلا من ختان الإناث

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 10:58 م
ناشطة نسائية تطالب بصرف فياجرا وحلاوة بالقشطة للرجال بدلا من ختان الإناث جانيت عبد العليم
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكرت جانيت عبد العليم ناشطة نسائية، الدعوات المطالبة بختان الإناث بحجة أن 50% من الرجال فى مصر مصابين بضعف جنسى، قائلاً:" طيب ما تحلوا المشكلة اصرفولهم فياجرا أو سندوتشات حلاوة بالقشطة ".

وأكدت "جانيت" فى حوارها مع الإعلامية إيمان عز الدين، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، رفضها لفكرة ختان البنات، ومقولة أن الشعب المصرى ضعيف جنسيا نتيجة حكومات مبارك وسياساته فى استيراد مواد مسرطنة ومهرمنة.

وطالبت بمعالجة الرجال، قائلة: "نعالج الرجال ولا ندبح الستات!.. ولا كل واحد عنده عجز ما فى فكره وثقافته وجسمه يقرر يقطع حته من جسم واحدة ست..كدا الستات هتختفى!..بدلا من ختان ستات مصر حلوا المشكلة واصرفوا للرجالة فياجرا او سندوتشات حلاوة بالقشطة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى باشا

اين حمرة الخجل

ماذا تبقى لهؤلاء ليصبحن ناشطات ( منشطات ) ان الامم اخلاق فإن ذهبت اخلاقهم ذهبوا

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو ميمى

اين ذهبت اخلاق هذا الشعب ؟

اين الاخلاق ياسادة ؟ ماذا حدث للشعب المصرى ؟ وهو مفيش غير ختان النسوان نتكلم فيه ؟ مشاكلنا خلاص كلها اتحلت ومفيش غير ختان الإناث !!! كل يوم جدل بسبب ختان الاناث !!!! والمصحف كرهتونا فى النسوان وختان النسوان والبرامج اللى كل يوم فى ختان النسوان وكرهنا مصر بسبب النسوان وقرف النسوان .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصلي

رقم 1 ..واضح ان كلامها وجعك

ههههه...واضح ان الكلام جه على الجرح ....الراجل الواثق من نفسه ما يزعلش لما الست تطلب حقها الشرعى اللى ربنا اداهولها لكن الراجل التعبان يعتبر ده قلة ادب

عدد الردود 0

بواسطة:

جابر رفاعى

عدم الختان فى مصلحة الرجال

للعلم عدم ختان الزوجه فى مصلحة الزوج لان الختان يؤدى الى البرود الجنسى للزوجه

عدد الردود 0

بواسطة:

ههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

تود عنخ امون

ما هو راي الشرع

ولنتحاكم بالشرع فلنذهب للازهر ويفتي لنا بما قاله الشرع الاسلامي الحنيف في هذا الصدد

عدد الردود 0

بواسطة:

م/احمد

كلمتين وبس

انت دخلتى البرلمان علشان كده فعلا رساله عظيمه (نائبه الفياجرا)

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

شر البلية ما يضحك

صار الموضوع المنافسة بين قدرة الرجل الجنسية , و طاقة المرأة فى الاحتياج. صار الصراع حتى يستطيع الرجل أن يوفي بإحتياج المرأة لابد له من تقليل قدرة مؤثر زيادة الرغبة عند المرأة, و فى المقابل هى تطلب علاجه بالمنشطات الجنسية. هل هذا موضوع يناقش على الملا؟ هل ضاع الحياء منا حتى أصبحنا نناقش ما يدور فى سراويلنا فى الاعلام؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري صميم

في اي شرع بقه؟

لا في اليهودية و لا المسيحية و لا الاسلام. ختان الإناث غير متبع في السعودية هه. بلاش فتاوي الجهل. ختان الإناث سبب مشاكل زوجية لانه يؤدي للبرودة الجنسية. احد أطباء الأمراض التناسلية أكد لي هذا الموضوع في مصر و هذا ثابت علميا و يعتبر اعتداء علي البنت او المرأة و ممنوع عالميا بمواثيق دولية مصر وقعت عليها. تحيا مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور مهندس

عادة أفريقية لا علاقة لها بالدين

الختان هو عادة افريقية لاتوجد في اي دولة اسلامية خارج افريقية، وفقط في مصر والسودان ضمن الدول العربية في افريقيا - لم نشهد ان الليبيات او التوانسة او الجزائريات تضررن من عدم الختان، بل لم نشهد الختان في أرض الأسلام المملكة العربية السعودية - ومع ذلك يظهر احد الجهلة ويطالب بإحداث عاهة مستديمة في أجساد اطفالنا بحجة انها عادة دينية!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة