متهم بخطف طفلة لاغتصابها بالظاهر: الشيطان صورها لى امرأة كاملة الأنوثة

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 10:52 ص
متهم بخطف طفلة لاغتصابها بالظاهر: الشيطان صورها لى امرأة كاملة الأنوثة خطف - أرشيفية
كتب ــ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهم المسن "55 سنة" باختطاف طفلة بمنطقة الظاهر من أمام منزلها لاغتصابها، باعترافات تفصيلية للواقعة أمام عبد الخالق فتح الباب مدير نيابة حوادث غرب القاهرة، برئاسة المستشار أحمد لبيب، حيث قال إنه تعرف على الطفلة عن طريق صداقته لوالدها الذى يعمل حارس عقار بالمنطقة، بعد أن أغواه الشيطان وصور له الطفلة التى تلعب فى الشارع على أنها امرأة كاملة الأنوثة.

 

وأضاف المتهم فى أقواله أمام النيابة، أنه كان دائم التردد على زيارتهم بالمنزل، ومداعبة الفتاة وشراء الحلويات لها، وإصراره على إطعامها بنفسه، وجلوسها على رجله، مما كان يشبع غرائزى الجنسية المشتعلة.

 

 وتابع المتهم حديثه أمام النيابة قائلا، حتى بلغ منى الشيطان مبلغه ورسم خطته الدنيئة فى رأسى لخطف الطفلة دون أن يشعر بها أحد، وعقب إيهامها شراء الحلويات لها، وقررت أن أصطحبها إلى منزل مهجور لتنفيذ خطتى الشيطانية، وإرضاء غريزتى الحيوانية، وأثناء محاولتى افتراس الطفلة، التى قامت بالصراخ والبكاء والتوسل لى، سمع صراخها بعض المارة، والذين تمكنوا من إنقاذها، وفوجئت بالشرطة تلقى القبض على، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

 

وفى السياق ذاته، قرر عبد الخالق فتح الباب مدير نيابة حوادث غرب القاهرة، بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، إحالة مسن إلى محكمة الجنايات محبوسا، لاتهامه بخطف طفلة 3 سنوات لاغتصابها فى منطقة الظاهر.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغا من أسرة الطفلة المخطوفة تفيد تغيبها عن المنزل، وعقب إجراء التحريات الأولية حول البلاغ تبين صحة الواقعة، ومن خلال وضع خطة بحث حول المترددين على منزل أسرة الطفلة تبين أن وراء الحادث أحد أصدقاء والد الطفلة.

 

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم، وتحرير الطفلة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أصدرت قرارها المتقدم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

gohar

مخدرات

شيطان مين دا انت الشيطان نفسه بطلوا الترامادول بقى وفوقوا شويه علشان بلدنا تنضف من امثالكم .

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

الى اليوم السابع

ياريت فى كل خبر تكتبوا اسماء الاشخاص علشان نعرف الناس دي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصـــــــــــــري

نضم صوتنا لصوت عضو البرلمان المحترم محمد ابوحامد فيما قاله

ان عقوبه الخطف تكون اعدام ولاتحتاج لاي نقض للحكم فهناك من يخطف الطفل او الطفله لبيع اعضائهم او اغتصابهم كل التحيه للعضو المحترم محمد ابو حامد ونتمني تشريع القانون في البرلمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة