أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس الصورة السيلفى لـ"الستات القادرة" بعدسة عبير صبرى

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 11:00 م
كواليس الصورة السيلفى لـ"الستات القادرة" بعدسة عبير صبرى سيلفى عبير صبرى ونجلاء بدر وريهام سعيد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد يوم تصوير متعب وشاق التقطت الفنانة عبير صبرى صورة سيلفى تجمعها بالفنانة نجلاء بدر والإعلامية والفنانة ريهام سعيد، هذه الصورة تم التقاطها بموقع التصوير بأحد الأحياء المتميزة بمدينة السادس من أكتوبر، حيث مقر تصوير المسلسل، المقرر عرضه خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وعن الصورة قالت الفنانة عبير صبرى لـ"اليوم السابع"، إنها التقطت الصورة بعد تصوير أحد المشاهد الصعبة التى جمعتها بالفنانتين نجلاء بدر وريهام سعيد، مشيرة إلى أن هذا المشهد استغرق تصويره فترة طويلة، لكونه يعد من المشاهد الصعبة والمركبة والرئيسية التى تتضمنها أحداث الحلقات.

وكانت أسرة مسلسل "ستات قادرة"، قد تعرضت لهجوم بعض البلطجية، حتى أتت الشرطة وقبضت على بعضهم واستعانت ببعض رجال طاقم العمل، من أجل التحقيق فى المحضر.

مسلسل "ستات قادرة" من بطولة عبير صبرى ونجلاء بدر وريهام سعيد وغادة شريف وياسر الطوبجى وهياتم ومنى ممدوح وغرام سعد وماجد الشريف وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف إخراج أحمد عاطف.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير صبرى فيلم "اللى اختشوا ماتوا"، والتى شاركت فى بطولته مع غادة عبد الرازق، وعدد آخر من الفنانين منهم سلوى خطاب وهيدى كرم ومروة اللبنانية وأحمد صفوت وإيهاب فهمى، ومحمد محمود عبد العزيز وآخرون، من تأليف محمد عبد الخالق، وإخراج إسماعيل فاروق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة