أكرم القصاص - علا الشافعي

غرق مدرسة بأحد شواطئ مطروح وفرد أمن بالساحل الشمالى

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 03:48 ص
غرق مدرسة بأحد شواطئ مطروح وفرد أمن بالساحل الشمالى غريق
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت مدرسة من القاهرة مصرعها غرقاً بأحد شواطئ مدينة مرسى مطروح، كما لقي فرد أمن من محافظة قنا مصرعه غرقاً بشاطئ إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي وجارِ البحث عن جثته لانتشالها.

 

تبلغ لقسم شرطة مطروح من مستشفى مطروح العام بوصول سحر أمين طه على- مواليد 1970 مدرسة، مقيمة بالشرابية فى القاهرة- جثة هامدة إدعاء غرق .

 

بالانتقال والفحص وسؤال زوجها سمير على السيد، أكد أنه حضر مع زوجته للمصيف بمطروح، وأثناء قيامها بالسباحة فى مياه البحر بشاطئ طلعت حرب، جرفتها الأمواج لعدم اجادتها السباحة وغرقت، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاتها.

 

ورد تقرير مفتش الصحة، يفيد حدوث الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق ولا توجد شبهه جنائية وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

كما تبلغ لقسم شرطة مارينا، بوقوع حالة غرق بقرية الكروان بالكيلو 68 بالساحل الشمالى،بالانتقال والفحص تبين انه أثناء قيام طه محمد طه محمدين- 20 سنة، فرد أمن بالقرية، مقيم عزبة الألفى مركز دشنا فى محافظة قنا- بالسباحة بمياه البحر بشاطئ القرية ولعدم اجادته السباحة جرفته الأمواج وغرق ولم يتم انتشال الجثة .

 

بسؤال والده أيد ما جاء بمضمون الفحص ولم يتهم أحد بالتسبب فيغرق نجله وتم الاستعانة بطاقم الإنقاذ النهرى بإدارة الحماية المدنية بالتنسيق مع حرس الحدود للبحث عن الجثة وانتشالها.

 

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، و تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة