بالصور.. من هو "جيمس بوند" الجديد حال رفض دانيا كريج عرض شركة Sony؟

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 04:00 م
بالصور.. من هو "جيمس بوند" الجديد حال رفض دانيا كريج عرض شركة Sony؟ دانيال كريج
كتبت سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس هناك أية تصاريح رسمية حتى الآن، أو تصريح من النجم "دانيال كريج" بطل سلسلة "جيمس بوند"، حول قبول أو رفض "كريج" لعرض Sony المغرى وهو رجوع النجم لعمل جزأين آخرين من سلسلة "جيمس بوند" مقابل 150 مليون دولار.

 

وقال موقعThe Telegraph إنه ظهرت مؤخرا شائعات كثيرة عن النجم البديل لـ"دانيل كريج" فى حال رفضه العودة للعمل بسلسلة أفلام "بوند"، وانتشرت الشائعات حول إمكانية اختيار النجم الإنجليزى Tom Hughes، الذى أعجبت به منتجة سلسلة أفلام "جيمس بوند" باربرا بروكولى، كما نالت الشائعات نجوم شركة "مارفل" الممثل الأسترالى كريس هيمسوورث بطل فيلم Star Trek Beyond الذى استطاع أن يحقق جماهيرية كبيرة فى وقت قصير من أفلام الأكشن والخيال العلمى، والنجم الإنجليزى توم هيدليستون الذى شارك بفيلم The avengers، وفيلم Thor.

 

وذكر أيضا فى قائمة البدلاء النجم إدريس إلبا برغم كبر سنه ولكن يفضله جمهور "جيمس بوند" حسبما ذكر الموقع، وأيضا من المرجح أن يكون من البدلاء النجم الإنجليزى جيمى بيل الذى حصل عل جائزة البافتا سنة 2000 كأفضل ممثل عن دوره فى فيلم Billy Elliot.

 

يذكر أن “Spectre” الذى صدر العام الماضى هو آخر جزء من سلسلة أفلام "جيمس بوند"، وحقق إيرادات 879.5 $مليون حول العالم، والفيلم من بطولة دانيال كريج، وليا سيدو، ومونيكا بيلوتشى.


1) Tom Hughes

2) كريس هيمسوورث

3) توم هيدليستون

4) إدريس إلبا

 


5) جيمي بيل








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة