انقطاع المياه عن قرى 3 مراكز بمحافظة اسيوط اليوم

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 09:15 ص
 انقطاع المياه عن قرى 3 مراكز بمحافظة اسيوط اليوم انقطاع المياه - صورة أرشيفية
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى عن انقطاع المياه اليوم فى بعض المناطق بقرى 3 مراكز بالمحافظة لأعمال الصيانة الخزانات أو فصل التيار الكهربى عن المحطات.

 

وقالت الشركة فى بيان، إن مياه الشرب سوف تنقطع عن منطقتى بندر الغنايم وقرية المشايعة بذات المركز، لغسيل الشبكات وتنظيف الخزانات بالقرية طبقا للخطة الدورية لقطاع المعامل بالشركة، وذلك فى إطار اهتمام الشركة بتلبية احتياجات المواطنين لكوب ماء نظيف والمحافظة على صحتهم وسيتم عودتها خلال ساعات قليلة.

 

وفى ذات السياق أعلن مسئولو شركة مياه الشرب والصرف الصحى، توقف محطات المياه فى 4 قرى بمركز منفلوط تضم محطات مياه بنى شقير، وبنى عدى والحواتكة، وأم القصور من الساعة السادسة صباحا وحتى الثانية ظهرا وحتى 3 أيام بدءا من اليوم الاثنين، وذلك بسبب اجراء اعمال الصيانة الخاصة بشركة الكهرباء وتوقف محطتى الصف والمرشحة بمركز أبو تيج من الفجر حتى الساعة التاسعة صباحا.

 

وسوف تقوم الشركة بتشغيل جميع الابار الارتوازية والديزل والمحطة المرشحة التى يتم فصل التيار الكهربى عن محطاتها، لتلافى مشكلة انقطاع المياه عن الاهالى حتى يتم عودة التيار الكهربى بعد اعمال الصيانة، كما أن الشركة تتلقى الشكاوى عن طرق  الخط الساخن 125 طوال الـ24 ساعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة