القائم بأعمال محافظ القاهرة يتفقد توزيع أنابيب البوتاجاز بمصر القديمة

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 05:07 م
القائم بأعمال محافظ القاهرة يتفقد توزيع أنابيب البوتاجاز بمصر القديمة اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، مركز توزيع أنابيب البوتاجاز بمنطقة مصر القديمة، للتأكد من توزيعها على المواطنين بسهولة ويسر.

 

 وشدد اللواء أحمد تيمور على مسئولى المخزن وضباط مباحث التموين بعدم صرف الأنابيب للأطفال وصرف أنبوبة واحدة للمواطن، مع التأكد من إقامته بالقاهرة من خلال مراجعة بطاقة الرقم القومى، وفى حال إثبات أنه من خارج القاهرة يتم تسليمه لمباحث التموين، والتى تمكنت من ضبط عدد من السيارات المحملة بأنابيب بوتاجاز لبيعها خارج التسعيرة بالسوق السوداء، وتم التحفظ على السيارات والأنابيب، مشيرا إلى ضرورة الالتزام ببيع الوحدة بسعر المقرر والمعلن وهو (8) جنيهات للأنبوبة .

 

وأشار تيمور إلى وجود فئة تأتى من خارج محافظة القاهرة وتقوم بتحميل سيارات أنابيب ومعهم عدد من الأطفال للحصول على الأنابيب وبيعها خارج القاهرة بأسعار مبالغ فيها تتراوح ما بين 80 إلى 85 جنيهاً للأنبوبة .

 

كما تفقد اللواء تيمور منافذ التوزيع للسلع المدعمة، والتى كان أصدر تعليمات بتوفيرها بمناطق إسطبل عنتر وعزبة أبو قرن بناءً على مطالبة الأهالى بتوفير منافذ بيع اللحوم والأسماك والسلع الأخرى المدعومة، بالتنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية ووزارة التموين .

 

وشملت جولة اللواء أحمد تيمور ميدان السيدة زينب، للوقوف على حالته، واستدعى رئيس الحى وأصدر توجيهاته بضرورة تكثيف أعمال النظافة بالحى ورفع الإشغالات للتسهيل على المواطنين، خاصة أن حى السيدة زينب من الأحياء التى تشهد إقبالاً شديداً من المواطنين خلال فترة إجازات الأعياد .

 

والتقى اللواء تيمور عدداً من الأهالى واستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم، واشتكت سيدة من عدم إرجاع الشىء لأصله بأحد الشوارع بمدينة السلام، بعد توصيل كابل كهرباء، وبادر على الفور القائم بأعمال المحافظ بالاتصال برئيس الحى ومنحه مهلة لنهاية إجازة العيد لإعادة رصف الشارع وإعادته إلى حالته الأولى، كما كلف حسام رأفت رئيس حى السيدة زينب بإنهاء مشاكل عدد من المواطنين تقدموا بها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

جوله موفقه ان شاء الله

والساده رؤساء الاحياء اعدين في مكاتبهم ليه ؟ كل شويه نستدعي واحد . اكيد الساده رؤساء الاحياء مسنودين اوي من عفركوش ابن برتاكوش .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة