"البيئة " تستعيد سيارة بعد 3 ساعات من سرقتها بالـ" GPS "

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 10:59 م
"البيئة " تستعيد سيارة بعد 3 ساعات من سرقتها بالـ" GPS " الدكتور خالد فهمى وزير البيئه
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة البيئة ، نجاح وزارة الداخلية  فى استرداد واستعادة إحدى السيارات التابعة لوزارة البيئة بعد سرقتها بساعات  قليلة من خلال  إستخدام جهاز التتبع بتقنية GPS .

 وشدد  الدكتور خالد فهمى ،  وزير البيئة فى بيان صحفى ، على =   أهمية الاستثمار فى أجهزة التتبع والرقابة بشكل عام ، مضيفا أن أجهزة التتبع ، ساهمت بشكل كبير فى الحفاظ على المال العام وصيانته للمرة الثانية خلال عامين على التوالى من خلال الإرشاد عن مكان تواجد السيارة خلال ثلاث ساعات من الإخطار بالسرقة.

كما أكد فهمى ، على أن نظام التتبع سيشمل جميع سيارات الوزارة بالمقر الرئيسي  وكذلك الأفرع الإقليمية والمحميات وذلك للمحافظة عليها من السرقة وإحكام الرقابة على التشغيل بما يضمن الحفاظ على المال العام ، مشيدا بدور وزارة الداخلية فى استعادة السيارة .

 

 

أوضح اللواء الدكتور محمد بهلول،  مستشار التفتيش البيئى،  أنه فور وقوع حادثة السرقة تم  إخطار قسم مدينة نصر  بالواقعة وتم التنسيق المشترك مع إدارة البحث الجنائى وضباط ورئيس مباحث القسم وعلى الفور قامت قوة من قسم شرطة مدينة نصر بالتوجه إلى منطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر وتم مداهمة الموقع المحدد من جهاز التتبع بتقنية GPS وذلك بتوجيه فريق إدارة الأزمات والطوارئ بوزارة البيئة  فى تعقب مكان السيارة وتم استعادة السيارة المسروقة وضبط السارق.

 

الجدير بالذكر ، أن جهاز شئون البيئة تمكن من خلال الفرع الإقليمى له بطنطا بعام 2015 من سرعة استرداد إحدى السيارات العاملة بمنظومة قش الأرز  وذلك بعد بضعة ساعات ايضا من سرقتها بفضل أجهزة التتبع فى محافظة الاسكندرية . 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة