أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي ينقل مستشفى التتش لألمانيا بتوصية هولندية

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 11:03 م
الأهلي ينقل مستشفى التتش لألمانيا بتوصية هولندية مروان محسن
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد مسئولو النادي الأهلي مرة أخرى لسياسة سفر اللاعبين لألمانيا للعلاج هناك، بعد موافقة مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر على سفر الثلاثي رامي ربيعة وأحمد حجازي ومروان محسن لألمانيا لأداء فترة التأهيل هناك.

ويعاني أحمد حجازي من تمزق في العضلة الخلفية ورامي ربيعة من إصابة في غضروف الركبة وأخيراً مروان محسن من آلام في الحوض.

الأمر بدأ بتوصية من الهولندى مارتن يول المدير الفني السابق للفريق الذي طلب تأهيل الثنائي مروان محسن وأحمد حجازي في الخارج لكي يتعافى سريعا قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث أوصى يول من خلال التقرير الكامل الذي قدمه لإدارة الأهلي بسرعة إنهاء إجراءات سفر الثنائي للعلاج في الخارج وبالتحديد في ألمانيا في ظل الحاجة الفنية الشديدة لهم في المباريات الأولى.

حسام البدري المدير الفني الحالي للفريق وافق على اقتراح مارتن يول فور إطلاعه على التقرير كما طلب إضافة أسم رامي ربيعة للقائمة المُسافرة خاصة وأن إصابته هو الأخر تحتاج لدقة كبيرة في التأهيل.

الأهلي منذ تولي محمود طاهر رئيس الأهلي وهو لا يحبذ المدرسة الألمانية في العلاج على عكس الإدارات التي سبقته التي كانت تتعامل فقط مع المستشفيات الألمانية ،حيث فضل مجلس الأهلي علاج عمرو جمال في أسبانيا بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي كما تم وقف تأهيل الثنائي شريف عبد الفضيل ومحمد ناجي جدو لاعبا الأهلي السابقين في المانيا فور تولي المجلس الحالي المسئولية ،وانتقلا  للعلاج في الإمارات توفيراً للنفقات في وقتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محروس

الغابة

الاهلي في دمي - الاهلي فوق الجميع - اهلا وية والفخر ليا -الزمالك والاهلي واطن واحد -شعب واحد -قلب واحد -ستة -واحد -ثلث -واحد في عبد الواحد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة