3 سيناريوهات لانفجار صاروخ سبيس إكس.. الكائنات الفضائية أغربها

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 07:24 م
3 سيناريوهات لانفجار صاروخ سبيس إكس.. الكائنات الفضائية أغربها صاروخ فالكون 9
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استيقظ العالم على أنباء انفجار صاروخ شركة سبيس إكس "فالكون 9"، والذى كان يحمل قمر فيس بوك الصناعى، وهو الأمر الذى تسبب فى تدمير خطة فيس بوك فى نشر الإنترنت المجانى لأفريقيا وإحباط محاولاتها لتوصيل الإنترنت لجميع أنحاء العالم، وبدأت العديد من السيناريوهات الخاصة بأسباب انفجار الصاروخ فى الظهور، والتى تعد مجرد اجتهادات شخصية يتصف بعضها بالمنطقية، بينما يتميز البعض الآخر بالمبالغة.

 

1- الكائنات الفضائية

رغم غرابة هذا الاحتمال إلا أنه لاقى اهتمام الكثير من المؤمنين بوجود الكائنات الفضائية الذين أرجعوا سبب انفجار الصاروخ إلى تدخل جسم فضائى تابع لهذه الكائنات الغامضة، خاصة بعد أن تم رصده بالقرب من الصاروخ قبل انفجاره يحلق من حوله.

 

2- طائرة بدون طيار

نشر شخص يدعى "ستيف سفينسون" فيديو على موقع يوتيوب يوضح ظهور أجسام فضية اللون تحلق فوق فالكون 9، وهو الأمر الذى فسره باعتباره دليلا على اصطدام الصاروخ بالطائرة، وهو الأمر الذى أدى إلى هذا الانفجار المدوى الذى كبد فيس بوك خسائر تقدر بملايين الدولارات على اصطدامه بطائرة بدون طيار.

 

3- خزان الوقود

أعلنت شركة سبيس إكس أن خزان الوقود يمكن أن يكون السبب الرئيسى وراء انفجار الصاروخ بسبب حدوث خطأ أثناء تزويد الصاروخ الوقود اللازم، إذ حدث هذا الانفجار حول خزان الأكسجين العلوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة