من "كلاشينكوف" السيسى لـ"أيس كريم" جين بينج.. ماذا أهدى بوتين زعماء العالم؟

الأحد، 04 سبتمبر 2016 06:43 م
من "كلاشينكوف" السيسى لـ"أيس كريم" جين بينج.. ماذا أهدى بوتين زعماء العالم؟ بوتين يهدى السيسى كلاشينكوف
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين اليوم الأحد، فى مدينة هانجتشو الصينية خلال قمة مجموعة الـ20، الرئيس الصينى شي جين بينج علبة كاملة من الآيس كريم الروسي، حيث شكره الرئيس الصينى بحرارة لحبه لهذه المثلجات الروسية.

وشكر الرئيس الصينى الرئيس الروسى للغاية لأنه يحب هذا النوع من المثلجات، ويأكلها خصيصا كلما ذهب إلى روسيا، وعلم الرئيس الروسى ذلك فجلب له علبة كاملة من الآيس كريم.

كلاشينكوف السيسى

ويقدم الرئيس الروسى خلال لقائه رؤساء الدول العديد من الهدايا، فعلى سبيل المثال عندما زار الرئيس الروسى مصر فى شهر فبراير من العام الماضى، أهدى للرئيس عبد الفتاح السيسى بندقية كلاشنيكوف، حيث يتسلح الجيش المصرى بعدد كبير من الأسلحة الروسية.

كتاب رئيس الوزراء الإيطالى

وفى أبريل من عام 2002، قدم الرئيس الروسى لرئيس الوزراء الإيطالى سيلفيو برلسكونى، كتابا بعنوان "تأثير سيلفيو برلسكونى" في الحياة السياسية الإيطالية.

كلب الرئيس الفنزويلى

وفى سبتمبر 2012، استقبل الرئيس الفنزويلى الراحل هوغو شافيز هدية من رئيس روسيا، ثلاثة كلاب صغيرة ويسمى هذا الصنف "كلب ستالين".

بندقية الرئيس الطاجيكى

فى أكتوبر 2012، هنأ فلاديمير بوتين الرئيس الطاجيكى إمام على رحمانوف فى عيد ميلاده الـ60 وقدم له بندقية قنص هدية.

سيف فنزويلا

وفى يناير عام 2015، قدم بوتين لرئيسا فنزويلا نيكولاس مادورو خلال زيارته إلى موسكو، سيف المحرر بوليفار وهذه هي النسخة الوحيدة من السيف خارج فنزويلا.

خيل ملك البحرين

وفى فبراير عام 2016، قدم فلاديمير بوتين لملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة خيل روسى أصيل من سلالة خادجيبيكوف، حيث فاز هذا الخيل فى العديد من المسابقات الدولية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة