مصدر قضائى: "الكسب غير المشروع" يعلن قريبا عن التصالح مع ورثة عاطف عبيد

الأحد، 04 سبتمبر 2016 06:46 م
مصدر قضائى: "الكسب غير المشروع" يعلن قريبا عن التصالح مع ورثة عاطف عبيد عاطف عبيد
كتبت : هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر قضائى لـ"اليوم السابع" عن أن جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عادل السعيد، سيعلن خلال أيام قليلة عن إتمام التصالح مع ورثة الدكتور عاطف عبيد رئيس وزراء مصر الأسبق فى القضايا التى اتهم فيها بالتربح والكسب غير المشروع. وقال: إن جهاز الكسب على وشك الانتهاء من إجراءات التصالح مع ورثة عبيد وأنه سيعلن عنها خلال أيام.

وكان جهاز الكسب غير المشروع فى وقت رئاسة المستشار عاصم الجوهرى له قد أجرى تحقيقات مع الدكتور عاطف عبيد وزوجته وأبنائه فى بلاغات تتهمهم بجمع ثروات طائلة بصورة لا تتفق مع مصادر دخله المشروعة على نحو يمثل كسبا غير مشروع، وأصدر الجهاز قرارا بمنع عبيد، وزوجته وأبنائه من مغادرة البلاد، وأيدت محكمة الجنايات قرارات جهاز الكسب غير المشروع بالتحفظ على أموالهم العقارية والمنقولة والسائلة ومنعهم من التصرف فيها وتعيين لجان متخصصة لإدارتها مع وضعهم جميعا على قوائم ترقب الوصول والمنع من السفر، وأخطرت جميع الجهات لتنفيذ هذه القرارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مخندس / مجدي المصري - القاهرة ...

وماذا بعد التصالح ؟؟ هل رجعت فلوس البلد المنهوبه ؟؟؟

للأسف عاطف عبيد أكبر حرامي وفاسد كان يقف في مجلس الشعب وأمام الكاميرات يشكو قلة الحيلة وقلة الموارد المالية للبلد وكان يتمسكن ويقول لو وزعنا الدخل القومي المتبقي سنول الفرد كذا فهل سيكفي للتعليم أو الصحة أو المواصلات أو ,,,,, .وللأسف عندما ترك الوزارة كانت مكافأتة على رفع قيمة الدولار أما الجنية المصري أن عمل مدير البنك العربي الأفريقي وبراتب شهري 2 مليون دولار ؟؟ نعم 2 مليون دولار ..رئيس أمريكا لا ينال ربعهم ؟؟ فعلى أي أساس تم منحه هذا الراتب ؟؟ هل على عبقريتة في رفع الحالة الإقتصادية لمصر أو لأنه دمر الجنية المصري أمام الدولار خاصة وأن الجنية كان محافظ على قيمتة طوال 3 سنوات ؟؟ وأتساءل هل ورثة البية ردوا قيمة ما سرقه أبوهم ونهبه من المال العام ؟؟ وأتعجب من القانون الذي لا يضع بنود تحكم عمل الوزراء ورؤساء الوزراء ونواب الشعب ومن يثبت إستغلاله لمنصبه يتم مصادرة كافة أموالة مع حرمانه من أي مستحقات مالية من معاش ومكافأة نهاية الخدمة وأن يتم إعدامه أمام الجميع ..عندها سيحترم كل موظف عام منصبة ولا يتجه للسرقة والنهب وكل وزير يترك اوزارة يتضح أنه فاسد ويتم محاكمتة كما يحدث من خالد حنفي وزير التموين السابق ومن قبل وزير الزراعة ..فهل من قانون يضمن حق البلد ويمنع السرقة وإن حدث يتم بموجبه إسترداد كافة الأموال المنهوبة وإعدام المتهم ؟؟؟ أنشر يا سابع لو سمحت ...

عدد الردود 0

بواسطة:

بالمعاش

عاطف عبيد اسوأ رئيس وزراء . باع القطاع العام

رغم أنه من وقع على قرار ترقيتى مديرا عاما عام 2000

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة