محافظ قنا يتفقد أعمال رصف طريق قنا – سوهاج الصحراوى الغربى

الأحد، 04 سبتمبر 2016 07:03 م
محافظ قنا يتفقد أعمال رصف طريق قنا – سوهاج الصحراوى الغربى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا بجولة تفقدية لمشروع ازدواج  طريق قنا – سوهاج الصحراوى الغربى الذى يبلغ طوله 140 كيلو متر بتكلفة إجمالية بلغت 350 مليون جنيه رافقه خلال الجولة اللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية والمعنية بالمحافظة.

أوضح الهجان فى بيان اليوم، أنه تم تقسيم الطريق إلى 5 قطاعات تقوم بتنفيذها 5 شركات مختلفة وذلك بهدف الانتهاء من رصف الطريق فى اسرع وقت ممكن باعتباره احد الطرق الحيوية التى تربط بين محافظتى قنا وسوهاج.

وأضاف الهجان، ان ذلك ياتى فى اطار خطة المحافظة لرفع كفاءة شبكة الطرق لزيادة معدلات الامان وتقليل المخاطر على الطرق السريعة والحد من الحوادث .

وفى سياق آخر، انهت محافظة قنا زراعة 500 شجرة حتى الآن من اجمالى 1000 شجرة مقرر زراعتها بطريق قرية دندرة، فضلا عن احواض النجيلة التى تم زراعتها على جانبى الطريق ضمن فعاليات المرحلة الثانية من مبادرة حلوة يا بلدى وأوضح الهجان انه يجرى تركيب ودهان بلدورات الرصيف وأعمدة الإنارة لإضفاء المظهر الجمالى على  الطريق.

اضاف الهجان، أن فعاليات المبادرة شملت ايضا تطوير وتجميل المدخل المؤدى الى معبد دندرة، وكذا ساحة انتظار السيارات الخاصة به موجهاً بضرورة تثبيت لوحات إرشادية على طول الطريق المؤدى إلى المعبد، كما تفقد محافظ قنا اعمال التطوير والتجميل التى تجرى بمدرسة دندرة الإعدادية المشتركة التى تقوم بتنفيذها القوات المسلحة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمحافظ قنا بقرية دندرة لمتابعة اعمال التجميل التى تجرى بالقرية رافقه خلالها اللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد للمحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة