الداخلية: التحفظ على مندوب شرطة أصاب مسجل خطر خلال مشاجرة بأكتوبر

الأحد، 04 سبتمبر 2016 07:17 م
الداخلية: التحفظ على مندوب شرطة أصاب مسجل خطر خلال مشاجرة بأكتوبر وزير الداخلية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية بأنه تم التحفظ على مندوب شرطة وعرضه على النيابة العامة وذلك على خلفية استخدام سلاحه النارى خلال مشاجرة ما أدى إلى إصابة مسجل شقى بأحد مواقف الميكروباص بمنطقة 6 أكتوبر.

 

وأوضح مسئول المركز، فى بيان له اليوم الأحد، أنه أثناء تواجد مندوب شرطة شريف لطفى من قوة وحدة مرور 6 أكتوبر لتنظيم الحالة المرورية بطريق الواحات مدخل موقف الميكروباص بمنطقة "هرم سيتى" دائرة قسم أول 6 أكتوبر، تلاحظ له دخول المدعو عثمان منصور وشهرته "أيمن منصور" ـ سائق ـ للموقف وترجل من سيارته واتجه اليه، وفوجئ المندوب بهذا السائق يتعدى عليه بالسب والضرب ما أسقطه أرضًا بدعوى قيامه بتحرير العديد من المخالفات ضده وزملائه بالموقف، وقد تطور الأمر إلى مشاجرة تدخل على أثرها عددا من السائقين، ما دفع المندوب المذكور لاستخدام سلاحه وإطلاق عيارًا ناريًا أصاب المدعو عثمان منصور بالقدم اليمنى.. وقد تم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

 

وأضاف مسئول مركز الإعلام الأمنى أنه تبين أن السائق المذكور مسجل شقى خطر فئة "ج" سرقات عامة وسبق اتهامه فى 14 قضية "سرقات – مخدرات" آخرها قضية "مخدرات" والمحكوم عليه فيها بالمؤبد، وقام بإعادة الإجراءات بها ولا تزال منظورة أمام القضاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة