البورصة: 1.4 مليار جنيه قيمة تعاقدات "مدينة نصر للإسكان" خلال 8 شهور

الأحد، 04 سبتمبر 2016 05:12 م
البورصة: 1.4 مليار جنيه قيمة تعاقدات "مدينة نصر للإسكان" خلال 8 شهور البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن نتائج التعاقدات خلال الفترة المالية المنتهية فى 31 أغسطس الماضى، حيث بلغت التعاقدات 1.4 مليار جنيه خلال 8 شهور الأولى من العام بزيادة سنوية قدرها 221%.

وأرجعت الشركة، فى بيانها للبورصة المصرية اليوم الأحد، الأداء القوى بشكل رئيسى خلال الثمانية أشهر الأولى إلى نمو تعاقدات الشركة خلال أغسطس الماضى لتبلغ 519.1 مليون جنيه، بزيادة سنوية 520% تقريباً مقابل 83.7 مليون جنيه خلال أغسطس 2015، وهو أعلى مبيعات شهرية.

وقال المهندس أحمد الهيتمى، العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إن النمو الملحوظ لمبيعات شهر أغسطس تمثل ثماراً للجهود المبذولة على مدار الأشهر الثلاثة الماضية من أجل تعزيز إدارة المبيعات وتنمية قدراتها.

وأعرب الهيتمى عن ثقته فى قدرة الشركة على مواصلة الأداء القوى مع تحقيق نتائج مشرفة خلال الفترة المقبلة بفضل جودة مشروعاتها، مشيرا إلى تركيز الشركة على زيادة معدل تسليم الوحدات بمشروع "تاج سلطان" تمهيداً لبدء المعيشة بها مطلع عام 2017.

جدير بالذكر أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تقوم بتطوير خمسة مشروعات رئيسية بمنطقة القاهرة الكبرى، حيث تضم هذه المشروعات قرابة 8 آلاف وحدة سكنية متنوعة بين مختلف مراحل الإنشاء والتصميم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة