إنستجرام النجوم.. أحمد السقا يشارك جمهوره تمارينه الرياضية.. حلمى يسترجع ذكريات فيلم "صنع فى مصر".. كريم فهمى: "حبيبتى فى شهرها التاسع".. سعد لمجرد يشرب الشاى مع رامى صبرى.. هبة مجدى تتألق بالأحمر

الأحد، 04 سبتمبر 2016 12:30 م
إنستجرام النجوم.. أحمد السقا يشارك جمهوره تمارينه الرياضية.. حلمى يسترجع ذكريات فيلم "صنع فى مصر".. كريم فهمى: "حبيبتى فى شهرها التاسع".. سعد لمجرد يشرب الشاى مع رامى صبرى.. هبة مجدى تتألق بالأحمر احمد السقا
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجوم العالميون والعرب تفاعلهم مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة إنستجرام، الذى أصبح نافذة هامة على ملايين المعجبين حول العالم.

 

نشر النجم أحمد السقا صورة له من تمارينه الرياضية الصباحية وعلق عليها "تمارين الصباح"، ونشر صورة أخرى له وعلق عليها بجملة "ما تستسلمش"، ونالت الصورة إعجاب الجمهور، حيث حصدت 33 ألف إعجاب بعد ساعات قليلة من نشرها، وعلق قطاع كبير من جمهور السقا عليها، حيث كتب البعض "والنبى أنت أستاذ.. أقسم بالله بتفرج على مسلسل خطوط حمراء على اليوتيوب دلوقتى.. منور الدنيا يا معالى الباشا يا غالى أجمل أحمد فى الدنيا حبيبنا المحترم" وغيرها من التعليقات.

 

 فيما نشر مصطفى خاطر صورة تجمعه بعلى ربيع وعلق عليها "كواليسنا" ونشر صورة أخرى تجمع فريق عمل "مسرح مصر"، كما نشرت إيمان العاصى صورة لها على طريقة السيلفى ونالت الصورة إعجاب جمهورها، حيث حصدت 33 ألف إعجاب.


احمد السقا

 


احمد السقا

مصطفى خاطر وعلى ربيع

فريق مسرح مصر

ايمان العاصى

ونشر رامى صبرى صورة له مع سعد المجرد وهو يشرب الشاى، ونشرت هبة مجدى صورة لها وهى ترتدى فستان أحمر أنيق، وعلقت عليها صباح الورد ونالت الصورة إعجاب قطاع كبير من جمهورها، حيث تخطت نسبة الإعجاب بالصورة حاجز الـ68 ألف بعد ساعات من نشرها وتفاعل جمهور هبة مع الصورة، حيث كتب البعض "صباح الفل.. قمر.. أحلى وأجمل صباح على أحلى فنانة.. أحلى حاجة بحبها فيكى بتطلعى من غير ما تحطى ميك اب اوفر"، وغيرها من التعليقات، كما نشرت صورة أخرى من كواليس مسلسل "ولاد تسعة" وظهرت بها ترتدى ايشارب، ونشر عصام كاريكا صورة له من إجازته، ونشر كريم عفيفى صورة له.


رامى صبرى وسعد لمجرد

هبة مجدى فى كواليس "ولاد تسعة"

هبة مجدى

عصام كاريكا

كريم عفيفي

ونشر أحمد السعدنى صورة له من جلسة تصوير ارتدى خلالها ملابس كلاسيكية أنيقة، ونالت الصورة إعجاب جمهوره، حيث حققت 13 ألف إعجاب بعد ساعات قليلة من نشرها.

 

ونشر النجم أحمد حلمى صورة له من كواليس فيلم "صنع فى مصر"، ونشر كريم فهمى صورة له مع زوجته الحامل وعلق عليها "حبيبتى فى شهرها التاسع" وتمنى جمهوره لها السلامة.


احمد السعدنى

احمد حلمى

كريم فهمى

ونشرت مادونا فيديو وهى ترقص، وظهرت بتقنية الأبيض والأسود، ونال الفيديو إعجاب جمهورها وحقق 293 ألف إعجاب بعد ساعات قليلة من نشره.

 

 

 

And Again 🎉🎉🎉🎉🎉🎂🎂🇨🇺🇨🇺❣

A video posted by Madonna (@madonna) on

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة