أكرم القصاص - علا الشافعي

أمير مكة المكرمة يسلم كسوة الكعبة المشرفة لسدنة البيت العتيق

الأحد، 04 سبتمبر 2016 04:38 م
أمير مكة المكرمة يسلم كسوة الكعبة المشرفة لسدنة البيت العتيق الكعبه المشرفة
جدة /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة أن المملكة تواصل عملها فى تنفيذ المشروعات التطويرية فى الحرم المكى الشريف والمشاعر المقدسة للتسهيل على قاصديهما.
 
جاء ذلك خلال حضوره نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مراسم تسليم كسوة الكعبة المشرفة، من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى إلى سدنة البيت العتيق.
 
وقال أمير منطقة مكة المكرمة، خلال مراسم تسليم كسوة الكعبة لكبير سدنة البيت الحرام الدكتور صالح بن زين العابدين الشيبى، "إن المملكة قيادة وحكومة وشعبا تتشرف بخدمة الحرمين الشريفين انطلاقا من واجبها الإسلامى تجاه أطهر وأشرف البقاع على وجه الأرض، مشيدا بما تقدمه المملكة من خدمات جليلة لخدمة ضيوف الرحمن وقاصدى البيت الحرام".
 
ومن جهته، ثمن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى الدكتور عبدالرحمن السديس اهتمام الحكومة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين بالحرمين الشريفين وقاصديهما، والدور الكبير لأمير منطقة مكة المكرمة ورعايته الدائمة لكل ما من شأنه خدمة المسجد الحرام والحجاج والمعتمرين والزوار.
 
يذكر أنه جرت العادة على استبدال كسوة الكعبة فى اليوم التاسع من ذى الحجة من كل عام بإنزال ثوب الكعبة القديم واستبداله بثوب جديد تم صناعته من الحرير الخالص بمصنع كسوة الكعبة المشرفة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة