أحمد حمودى يتلقى عرضا جديدا من الاتفاق السعودى

الأحد، 04 سبتمبر 2016 07:49 م
أحمد حمودى يتلقى عرضا جديدا من الاتفاق السعودى أحمد حمودي صانع ألعاب الزمالك السابق
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد نادى الاتفاق السعودى، مفاوضاته مع أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى السابق، للحصول على خدماته فى فترة الانتقالات الحالية، بعد فسخه لتعاقده مع النادى السويسرى.
 
كان الاتفاق السعودى الذى يضم بين صفوفه البوركينى محمد كوفى مدافع الزمالك على سبيل الإعارة قد فاوض أحمد حمودى فور انتهاء إعارته للنادى الأبيض من بازل السويسرى إلا أن المفاوضات توقفت لفترة قبل أن تعود مجدداً.
 

الباطن والاتفاق يتنافسان على ضم أحمد حمودى

 
كان الباطن السعودى قد تقدم بعرض إلى أحمد حمودى للحصول على خدماته وتواجد أحد مسئوليه بالإسكندرية للاجتماع مع اللاعب إلا أن الأخير لم يتمم اتفاقه حتى اللحظة الجارية ليدخل الاتفاق فى منافسة مع نظيره الباطن للحصول على خدمات أحمد حمودى.
 

الأهلى فى الصورة لضم أحمد حمودى

 
يُذكر أن الأهلى مازال فى الصورة لضم أحمد حمودى حيث مازالت هناك مفاوضات ودية وفى حالة عدم تعاقد القلعة الحمراء مع مهاجم صريح خلال الفترة الحالية سيتم اتمام الاتفاق مع حمودى لضمه.
 

أحمد حمودى يرفض باقى العروض المحلية

 
كما أغلق أحمد حمودى ملف العروض المحلية التى قدمت إليه فى الفترة الأخيرة بخلاف الأهلى بعدما قرر خوض تجربة احترافية جديدة فى حالة عدم انضمامه للقلعة الحمراء وكانت هناك بعض الأندية المحلية التى أبدت رغبتها فى الحصول على خدمات حمودى وكان من بينها الإسماعيلى والاتحاد السكندرى وبتروجت.








الموضوعات المتعلقة

الباطن السعودى يفاوض "حمودى"

السبت، 03 سبتمبر 2016 08:57 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة